الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    اخ شموخ فيه أمل نلحق نسافر في شهر 7 ؟ لأن المعهد اللي ابيه راح يبدا دراسة بنص 7 بالنسبة للسمستر اللي بعد الجاي
    ..
    7 هجري طبعاً
    نقول إن شاء الله شهر 5 هجري تكوت الأمور وضحت للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    اخ شموخ فيه أمل نلحق نسافر في شهر 7 ؟ لأن المعهد اللي ابيه راح يبدا دراسة بنص 7 بالنسبة للسمستر اللي بعد الجاي
    ..
    7 هجري طبعاً

اخوي ممكن سؤال, كيف حددت المعهد الي تبغاه ؟ وعلى اي اساس ؟ وكيف عرفت الولاية الي راح تروح لها؟
    وهل انت متاكد ان الجهة الوظيفية مش هي الي راح تحدد الجامعة الي تدخلها او ايضا المعهد؟
    وسؤال اخير لو تسمح كيف عرفت المعهد عن طريق اي موقع ؟ وكيف عرفت انه ممتاز ؟

اسف لكثرة اسئلتي لكن اتوقع ان المعظم لا يعرف اولهم انا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousif01
    اخوي ممكن سؤال, كيف حددت المعهد الي تبغاه ؟ وعلى اي اساس ؟ وكيف عرفت الولاية الي راح تروح لها؟
    وهل انت متاكد ان الجهة الوظيفية مش هي الي راح تحدد الجامعة الي تدخلها او ايضا المعهد؟
    وسؤال اخير لو تسمح كيف عرفت المعهد عن طريق اي موقع ؟ وكيف عرفت انه ممتاز ؟

اسف لكثرة اسئلتي لكن اتوقع ان المعظم لا يعرف اولهم انا
    ابشر اجاوبك عن كلش وأسأل عن اي شيء انا حاضر..
    اولا بالنسبة المعهد هو طبعا لكل مرحلة بعد ماينتهون من الملتقيات تنزل قائمة محدثة فيها المعاهد الموثوقة من الوزارة واللي ماتقدر تجيب قبول الا منها واذا جبت من غيرها ماتقدر تاخذ ضمان مالي من الملحق
    لكن في العادة مايصير تغيير في القائمة بشكل كبير فأنا المعهد اللي اتكلم عنه موجود في قائمة المرحلة 10 بس ما ادري هل بيكون موجود في قائمتنا ولا لا واللي بتنزل بعد الملتقيات
    اما بالنسبة للولاية ..
    الطلاب أساسا لهم حرية اختيار الولايات والمدن والمعاهد والسكن والجامعة ولكن بشرط تختار جامعة ومعهد من معاهد معينة محددينها لك وزي ماقلت تنزل القائمة في الغالب بعد الملتقيات
    والجهات الوظيفية سبق وأن ذكروا دورهم وهو فقط توفير وظيفة شاغرة بعد التخرج وبعض من الجهات تطلب اشعارات من فترة لفترة عن حالة الطالب في الدراسة فقط لا غير وان كان فيه شروط فهي ماراح تتعدا انهم يحددون لك قائمة..
    مثال : اختر جامعة من ضمن افضل 200 جامعة على مستوى امريكا في تخصصك الخ..
    واذا تبي تعرف المعهد في اي موقع شفته انا في موقع سفير قائمة المعاهد بالنسبة لي اخترت مدينة فيها اخوي والجامعة اللي فيها متوفر فيها تخصصي ولقيت معهدها مفتوح في المرحلة 10 ف ان شاء الله معهدها بيفتح في قائمتنا .
    إن شاء الله اكون وضحت لك الصورة ويكون كلامي واضح وأي خدمة انا حاضر ..
    7 "
110 من 142 صفحة 110 من 142 ... 60105109110111115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.