الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صباح الخير موضوع للاستنشاق

صباح الخير موضوع للاستنشاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله تعببت وصبرتت وطفشتت
    م ادري افكر بالجامعه والاختبارات ولا بالبعثهه ولا كل شويء اتابع تويتر اشوف عزام تكلم !! عزام غرد !! قال شيء عن البرنامج !!
    لكن الوضع نفسه ولا تغير شيء من ٦ شهور وانا انتظر واصبر على النتايج النهائيه لكن الوضع زاد عن حده

والله يصبرني ويصبركم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dki__
    صحيح ان النتائج بداية السنة الميلادية؟؟
    والله هذا سؤال وجيه واختلفت اجاباته البعض يقولو شهر ٣ عربي نخلص واربعه نكون في بلد الابتعاث والبعض يقولو شهر ٦ والله الاعلم ، اساسا الوزارة والمؤوسسه ماكانو واضحين في ذي النقاط ، مجرد تعطيل وتسويف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_yothi
    أظن والله أعلم أنهم ينتظروا صدور قرار الميزانية وعلى أثرها سيتحدد مصيرنا بعد الله !!!

كانهم دافعين من حيب ابوهم يعني عالعموم في كلا الحالات الميزانية بخير بس خلهم يخلصونا وبعدين ذي الميزانية حلال الشعب لماذا كل هذا التطفيش على المواطنين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousif01
    ممكن سؤال شباب؟
    لو شفت لي عمل وقالوا لي لازم نسجلك في التأمنيات فقط من غير الموارد البشرية ( وزارة العمل )
    عادي ؟ او انه يتعارض مع البرنامج ؟
    نعم يتعارض مع البرنامج لانك تعتبر موظف اذا سجلت بالتأمينات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    الحمدلله بخير ولله الحمد مراحل وشكرا لك من رسل بالخاص وهذا الموضوع للجماعة كاملة
    المفاجآت هي الوزارة اخذتكم انتم أولى دفعة تدريب على الابتعاث الجديد عليكم بالصبر وان شاء الله كل خير
    استاذ مراحل متى النتائج تقريبا؟ايام؟ اسبوع ؟ اسبوعين ؟ شهر؟ ارجو الرد تعبنا من التوتر الزائد ....
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.