الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h5hha
    اخواني اخواتي عندي تعليق بسيط وليس تبرير للوزاره غهي متأخره كثيرا

اول شي بخصوص اللي قال ان الدفعات اللي قبلنا ما تأخرو فهذا الكلام مو صحيح لان العام الماضي وتحديدا في شهر ذي القعده 1436
    كنت ابحث عن شي في موقع الوزاره ولقيت ملاحه مكتوبه وطلب من الطلاب الذين لم يكملو اجراءاتهم بسرعه انهاء الاجراءات والتوجه اللى بلد الابتعاث

ثانيا قبل يومين وبالتحديد يوم السبت 25 جمادى الاول احد الاخوان قال لي نقلا عن موف في الوزاره ان البوبه راح تفتح بعد اسبوعين

والله اعلم
    اخوي المرحلة العاشرة كان الطلاب في شهر مارس في بلد الابتعاث , التقديم كان في رمضان والملتقى كان في شهر 12 او 1 وبعدها بدؤوا جراءاتهم .
    وبالنسبة للملاحظة اللي على موقع الوزارة كانت للطلاب اللي ما انهوا اجراءات القبول والفيزا ( اغلاق المرحلة ) .

اذا بتفتح الخدمات الاسبوع الجاي ولا اللي بعده مو مشكلة الحمدلله بس كويس اعطونا موعد محدد وبس هذا للي كنا نطلبه من اول , يعطونا موعد حتى لو تقريبي , على كلا كثر من شخص وناس راحت للوزارة كمان قالولهم بتفتح الاسبوع القادم ولا اللي بعده يعني المفروض تفتح قبل يوم 24 مارس كحد اقصى .
    يارب بس يصدقون ويتيحونها قبل 24 مارس .
    بالتوفيق للجميع .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghamdi ss
    اذا كان تعطل الكثير بسبب التأخير فلماذا لا يتصل احد على الوزارة ويسألهم سبب التأخير ومتى سيتم فتح المراحل القادمة.
    وبامكامكم التواصل معهم بالايميل اذا كان لديهم
    حاولنا مراراً وتكراراً , لكن ما من مجيب

أسمعت لو ناديت حياً لكن لا حياة لمن تنادي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h5hha

اول شي بخصوص اللي قال ان الدفعات اللي قبلنا ما تأخرو فهذا الكلام مو صحيح لان العام الماضي وتحديدا في شهر ذي القعده 1436
    كنت ابحث عن شي في موقع الوزاره ولقيت ملاحه مكتوبه وطلب من الطلاب الذين لم يكملو اجراءاتهم بسرعه انهاء الاجراءات والتوجه اللى بلد الابتعاث

ثانيا قبل يومين وبالتحديد يوم السبت 25 جمادى الاول احد الاخوان قال لي نقلا عن موف في الوزاره ان البوبه راح تفتح بعد اسبوعين

والله اعلم
    غلطان اخي الكريم ،تقديم المرحلة العاشرة كان في شوال
    و تقريباً صفر الملتقيات و بعد الملتقيات بشهر ونص صاروا ببلد الابتعاث.
    و انا متاكد من المعلومات اخواني كانو من ضمنهم.
    بالنسبة لذي القعدة فهذي للطلاب المتأخرين.
    اما عن الاسبوعين، فممكن كلامك صح لكن مو هذا الكلام الي قالوها وقت الملتقيات.
    7 "
  4. اللي يحز في النفس انه مسؤول رفيع المستوى مثل د. عبد الرحمن حضيف هو اللي صرح انه بعد ٣ ايام من ملتقايات جدة سيتم إتاحة الخدمات الإلكترونية , يعني والله قوية الثلاثة ايام تصير شهر , لو قال من البداية اسبوعين أو ماقدر اجزم لكم متى بتفتح كان أفضل وعلى قولة المثل ( قل خيراً أو اصمت ) !

الله المستعان وإليه المشتكى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    حاولنا مراراً وتكراراً , لكن ما من مجيب

أسمعت لو ناديت حياً لكن لا حياة لمن تنادي
    اخوي , اذا سمحت انا اقترح هذا الشخصghamdi ss الله يهديه ويصلحه لحد يرد عليه بعد كذا .
    بعد ما جننا باعذاره للوزارة ومعلوماته المغلوطة ختمها بـ " ليش مافي احد يتواصل معاهم تلفون او ايميل ويسالهم" ... شي عجيب والله العظيم , هذا عايش معانا ولا عايش في التيلي تابيز !!!! طيب دامك جاهل بكل الامور اللي تكلمت فيها ليش تتفلسف ؟؟؟!!! ............ نفسي اعرف ايش الجهة اللي تورطت فيك .
    شكله مايدري على ايش مقدم حتى ولا يدري انه في دراسة وفي جامعة وزي كذا .
    .................................................. ...............................
    بالنسبة للخدمات الالكترونيا يقولون انهم شغالين على تحديث قائمة المعاهد والجامعات , وهذا شيء ممتاز صراحة لانه كثير من الجامعات الممتازة متكدسة والمعاهد كذلك ف لو بيتيحونها بيكون شي ممتاز جدا صراحة .
    وقالوا كمان انه بتتاح الخدمات الاسبوع القادم او اللي بعده .
    طبعا هذا نقلا عن شخص راح للوزارة اليوم .
    بالتوفيق للجميع .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    اللي يحز في النفس انه مسؤول رفيع المستوى مثل د. عبد الرحمن حضيف هو اللي صرح انه بعد ٣ ايام من ملتقايات جدة سيتم إتاحة الخدمات الإلكترونية , يعني والله قوية الثلاثة ايام تصير شهر , لو قال من البداية اسبوعين أو ماقدر اجزم لكم متى بتفتح كان أفضل وعلى قولة المثل ( قل خيراً أو اصمت ) !

الله المستعان وإليه المشتكى
    كل اللي تواصلوا مع الوزارة وراحولها ذي اليومين ردوا عليهم بانه خلال الاسبوعين القادمة بتتاح الخدمات , وغالبا هذا هو الكلام الصحيح وهو اللي بيسير , لكن ان شاء الله الجهات تخلص من الاتفاقيات خلال هذه الفترة عشان ما نطيح في انتظار جديد .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h5hha

والله اعلم

انا زوجي وثنتين من صديقاتي يوم ٢٠ مارس كانوا في امريكا وابريل بدأوا الدراسة
    مع ملاحظة انهم ماعاشوا القلق والتوتر والانتظار واللطعة اللي عشناها
    غير انو كل اللي قابلتهم في امريكا كانو من نفس الدفعة ومااحد اشتكى من اي تاخير
    7 "
100 من 102 صفحة 100 من 102 ... 509599100101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.