الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aljazi93
    مساء الخير ..
    احد عنده خبر عن الضمان الاجتماعي اذا بيستمر او ينقطع عند الابتعاث
    انا زوجي لما كان مبتعث ماوقف الضمان عنو بس اهم شي تدي البطاقه لاحد عشان يسحبلك اذا مدة طويله ماسحبت يوقفوه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sal_35
    انا زوجي لما كان مبتعث ماوقف الضمان عنو بس اهم شي تدي البطاقه لاحد عشان يسحبلك اذا مدة طويله ماسحبت يوقفوه

الله يطمنك شكرا يعطيك العافية يارب
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا مقدم دبلوم ترحيل جوي تبع الخطوط السعوديه
    وحضرت الملتقى الحمد لله الي في جده من يوم الاحد الفائت الى الثلاثاء

السؤال الأول:

قبول معهد اللغه هل انا الي اجيبه ولا الخطوط السعوديه ؟
    سالت هذا السؤال في قسم الاستفسارات في الملتقى واحد قال انت تجيبه بس قبول الجامعه هم الي يجبونه وسالت الي جنبه قال كل شيء عليهم !!!

السؤال الثاني:

كم مدة الدراسه دبلوم ترحيل جوي ما وجدت جواب لهذا السؤال في قوقل ابدا !!

السؤال الثالث :

هل راح يخيروني الخطوط السعوديه في اختيار الولايه ولا لا البعض يقولون يتم توزيعهم عشوائي !!!

للاسف الملتقى لم يوضح اي شيء بخصوص هذه الاسئله وقسم الاستفسارات متعارضه اجوبتهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z-nurse
    الحين وش نسوي بعد الملتقى

متى نوقع الاتفاقيه ؟

ومتى نحصل على الضمان المالي
    ننتظر الجهات بتتواصل معانا بخصوص الاتفاقية و الضمان المالي ننتظر الى ما يفتحون الخدمات الالكترونية ونطلب الضمان المالي .
    يعني الان ننتظر فقط .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل عبدالله العيسى
    السلام عليكم
    انا مقدم دبلوم ترحيل جوي تبع الخطوط السعوديه
    وحضرت الملتقى الحمد لله الي في جده من يوم الاحد الفائت الى الثلاثاء

السؤال الأول:

قبول معهد اللغه هل انا الي اجيبه ولا الخطوط السعوديه ؟
    سالت هذا السؤال في قسم الاستفسارات في الملتقى واحد قال انت تجيبه بس قبول الجامعه هم الي يجبونه وسالت الي جنبه قال كل شيء عليهم !!!

السؤال الثاني:

كم مدة الدراسه دبلوم ترحيل جوي ما وجدت جواب لهذا السؤال في قوقل ابدا !!

السؤال الثالث :

هل راح يخيروني الخطوط السعوديه في اختيار الولايه ولا لا البعض يقولون يتم توزيعهم عشوائي !!!

للاسف الملتقى لم يوضح اي شيء بخصوص هذه الاسئله وقسم الاستفسارات متعارضه اجوبتهم
    اخوي طبيعي ما توضحلك ذي الامور في الملتقى لانهم كلهم كانوا موظفين الوزارة وماحضر احد يمثل اي جهة من الجهات المشاركة في البرنامج .
    لكن بخصوص القبول حسب ماقالوا ان الخطوط توفره لطلابها , وانت ماوراك شي انتظر ان وفرولك قبول لغة ولا انت جبته ماتفرق العملية بسيطة , اما الجامعة ف اكيد راح يخيرونك بين اكثر من جامعه وانت تختار منها بالترتيب وهم راح يحاولون يوفرون لك قبول فيها بالترتيب اللي تقبلك بيودوك عليها ( هدا نظام الخطوط مع مبتعثينها من زمان ) وعلى فكرة في شخص راح لادارة الابتعاث في الخطوط وسالهم وقالوله انهم بيوفرون القبول للغة والجامعه .
    بالتوفيق .
    7 "
  6. طيب بالنسبة لدبلوم السياحة والفندقة التابع لهيئة السياحة والتراث الوطني هل ينطبق عليه نفس الكلام انو هم اللي يجيبون القبول ؟ لاني سالتهم وقالولي بس يخلص الملتقى حتعرف كل شي ، وسوالي الثاني انو ليش للان ماتغيرت حالة الطالب كل مادخلت على حسابي في سفير الاقي حضور الملتقى هل هناك مشكلة ام ستتغير حالة الطلب قريب وشكرا
    7 "
85 من 102 صفحة 85 من 102 ... 358084858690 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.