الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibraneer
    ايش التزكية الأمنية ما كلمونا عنها لما عملنا المقابلات
    هل هي نفس الي اخذوا بصماتنا ولا شي ثاني
    البصمة جزء منها وهي باختصار زي شهادة حسن لسيرة والسلوك بس من الجهات الامنية (المرور والشرطة والجوازات ووووو....الخ) يتاكدون منك فقط .
    7 "
  2. شباب احد عنده خبر متى سيتم اتاحة الخدمات الإلكترونية ؟ والله حرام عليهم الوقت ماله قيمة شاطرين بس يصرخون ايام الملتقيات وتهديد فينا الحضور عند الثامنة واللي يتأخر بيتم محاسبته من قبل الوزارة والوزارة حريصة على الوقت وحضور الملتقى ! الكذب مثل شربة الماي عندنا مع احترامي للجميع بس الوزارة تكذب والله عيب
    7 "
  3. ياشباب بخصوص اتاحة الخدمات الالكترونية اذا ما اتيحت بنهاية هذا الاسبوع , ياليت احد من المتقدمين من الرياض ويكون حضر الملتقى يروح يستفسر من الوزارة نفسها لانه اكثر من مرة يروح شخص يستفسر بخصوص شي معين ويخرج بجواب وحتى البنات في قسم للنساء .
    انا قلت ممكن الان هم يرسلون الاسماء للسفارة الامريكية وكمان يدرجون المعاهد المعتمدة لكن في المراحل السابقة كانوا يسوون نفس دا الشي وعلى عدد اكثر من الضعف تقريبا 10الاف طالب وطالبة وكانوا يفتحون الخدمات بعد الملتقيات باسبوع .
    ننتظر الى نهاية الاسبوع وان شاء الله تتاح الخدمات .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    ياشباب بخصوص اتاحة الخدمات الالكترونية اذا ما اتيحت بنهاية هذا الاسبوع , ياليت احد من المتقدمين من الرياض ويكون حضر الملتقى يروح يستفسر من الوزارة نفسها لانه اكثر من مرة يروح شخص يستفسر بخصوص شي معين ويخرج بجواب وحتى البنات في قسم للنساء .
    انا قلت ممكن الان هم يرسلون الاسماء للسفارة الامريكية وكمان يدرجون المعاهد المعتمدة لكن في المراحل السابقة كانوا يسوون نفس دا الشي وعلى عدد اكثر من الضعف تقريبا 10الاف طالب وطالبة وكانوا يفتحون الخدمات بعد الملتقيات باسبوع .
    ننتظر الى نهاية الاسبوع وان شاء الله تتاح الخدمات .
    اقتراح وجيه ومنطقي , الرجاء من المعنيين التفاعل معانا والاستفسار من الوزارة إذا انتهى الاسبوع ولم يحصل شي فهذه مهزلة !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    اقتراح وجيه ومنطقي , الرجاء من المعنيين التفاعل معانا والاستفسار من الوزارة إذا انتهى الاسبوع ولم يحصل شي فهذه مهزلة !
    لا مهزلة ولا تكبرون السالفة . يعني الوزارة مخلية الموضوع كذا وناسيته .عزيزي الوزارة لما الان معها وقتها . لها من رمضان الى رمضان . هذا وقت البعثة . انا من جهتي جالس اكحل عيني باهلي . خذو راحتكم يا وزارة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal430102277
    لا مهزلة ولا تكبرون السالفة . يعني الوزارة مخلية الموضوع كذا وناسيته .عزيزي الوزارة لما الان معها وقتها . لها من رمضان الى رمضان . هذا وقت البعثة . انا من جهتي جالس اكحل عيني باهلي . خذو راحتكم يا وزارة
    إذا انت عندك صبر ووقتك رخيص فهذه مشكلتك وحدك , الغالبية سئمت الإنتظار طويلاً وتريد مباشرة بقية الإجراءات حتى لا تفوتها الدراسة !!!
    7 "
88 من 102 صفحة 88 من 102 ... 388387888993 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.