الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    ياشباب بخصوص اتاحة الخدمات الالكترونية اذا ما اتيحت بنهاية هذا الاسبوع , ياليت احد من المتقدمين من الرياض ويكون حضر الملتقى يروح يستفسر من الوزارة نفسها لانه اكثر من مرة يروح شخص يستفسر بخصوص شي معين ويخرج بجواب وحتى البنات في قسم للنساء .
    انا قلت ممكن الان هم يرسلون الاسماء للسفارة الامريكية وكمان يدرجون المعاهد المعتمدة لكن في المراحل السابقة كانوا يسوون نفس دا الشي وعلى عدد اكثر من الضعف تقريبا 10الاف طالب وطالبة وكانوا يفتحون الخدمات بعد الملتقيات باسبوع .
    ننتظر الى نهاية الاسبوع وان شاء الله تتاح الخدمات .
    وليه تنتظروا الى الاسبوع الجاي ! ماتعرفوا انهم يومهم بسنة ! والله لو ذا الاسبوع تروحولهم يكون افضل ، اللي يرحلهم يقلهم ( انتو قلتوا قبل نهاية فبراير تفتحوا الخدمات ) !!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    إذا انت عندك صبر ووقتك رخيص فهذه مشكلتك وحدك , الغالبية سئمت الإنتظار طويلاً وتريد مباشرة بقية الإجراءات حتى لا تفوتها الدراسة !!!
    من جد انا اتفق معاك ، اذا ماشاء الله قد كذا عنده الوقت الوافر وماتفرق معاه فانتظاره يكون له ليس على الجميع !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    إذا انت عندك صبر ووقتك رخيص فهذه مشكلتك وحدك , الغالبية سئمت الإنتظار طويلاً وتريد مباشرة بقية الإجراءات حتى لا تفوتها الدراسة !!!
    لا ترخص وقتي بس ياخي العجلة الزايدة تطفش وتطفش زيادة للي الاشخاص الي حول العجل. ياخي الوزارة مدة برنامجها سنة . 12 شهر رخص وقتك ولا غلا .
    7 "
  4. وانا اقول ليه (الاستاذ مراحل ) مغسل يده من الموضوع اول مافتح التقديم وكنا متحمسين! ( وقلنا راح يسير تغيير في الابتعاث والله يعينكم، راح يكون اصعب مو مثل اول وراح تدخل فيه جهات اخرى ...)

يعني كانوا دارسين الموضوع من اول ومع هذا مافي فايدة تاخير وفشل !!! اجل كيف لو ماكانوا دارسينه من اول !؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal430102277
    لا مهزلة ولا تكبرون السالفة . يعني الوزارة مخلية الموضوع كذا وناسيته .عزيزي الوزارة لما الان معها وقتها . لها من رمضان الى رمضان . هذا وقت البعثة . انا من جهتي جالس اكحل عيني باهلي . خذو راحتكم يا وزارة
    انت مثال على المبتعث الضايع , من يوم ما هذا كلامك انا اجزم بانه كان في ناس كثر اجدر بمقعدك في الابتعاث , لكن قدر الله وماشاء فعل واخي اذا كنت وسطدائرة جهل لا تجمع الناس معاك .
    وكحل عينك باهلك كويس الله يحفظهم لك ويحفظك لهم .
    بالتوفيق .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    بالنسبة للدارسين على حسابهم موضوعهم مختلف تماما عن موضوعنا ف ياليت ما نربطهم ببعض .
    بالتوفيق .
    ؟! انا بهرج على وظيفتك-بعثتك ! الدارسين على حسابهم الخاص ماله علاقة !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    انت مثال على المبتعث الضايع , من يوم ما هذا كلامك انا اجزم بانه كان في ناس كثر اجدر بمقعدك في الابتعاث , لكن قدر الله وماشاء فعل واخي اذا كنت وسطدائرة جهل لا تجمع الناس معاك .
    وكحل عينك باهلك كويس الله يحفظهم لك ويحفظك لهم .
    بالتوفيق .
    الله يدلنا على طريق الصواب أجمعين . والبعثة القادمة اتمنى لك تكون في لجنة القبول لأني اجزم عندك نظرة ثاقبة تميز الناجح و الموهوب . و أي دائرة جهل تتكلم عنها . إذا تقصد بمدة البرنامج فهي سنة مالك مفر منها إذا كنت متابع تصاريح الوزارة للبعثات السابقة و إذا كان خلاف ذلك نورني الله ينور عليك . فأنا أخوك المسلم الجاهل . و أنا اتمنى أصوم هنا . الصيام رمضان ركن و عبادة مقدمة ولو بيدي كل رمضان أتوقف عن عمل أو دراسة وأجني من الأجر و التقرب إلى المولى سبحانه. قياس الوقت ليس بحصول على شهادة بأسرع وقت والحياة ليست بجانب واحد وكل أمر له جانب مشرق . وللمعلومية القاعدة الذهبية في سبيل العلم . لا يتعلم من كان مستعجل و متكبر و عديم الأخلاق . التروي وعدم الأنفعال وتركيز على الحل من أهم صفاة التي يجب يتحلى بها الطامع بالعلم .تقبل تحياتي وأتمنى أن لاتكون كما وصفتي (المبتعث الضايع).
    7 "
89 من 102 صفحة 89 من 102 ... 398488899094 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.