الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة siis
    انتو اتضاربو هنا و الوزاره ناااايمه الله يهديكم هدو اعصابكم و اتذكرو شي واحد فقط ( ان بعد العسر يسرا) و الله يوفق الجميع رب ضارة نافعه
    هههه لا ما نتضارب . نتبادل أطراف الحديث فقط. وصدقت وكلامك هو وصف ما كنت أقصده بطريقة رائعة .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal430102277
    الله يدلنا على طريق الصواب أجمعين . والبعثة القادمة اتمنى لك تكون في لجنة القبول لأني اجزم عندك نظرة ثاقبة تميز الناجح و الموهوب . و أي دائرة جهل تتكلم عنها . إذا تقصد بمدة البرنامج فهي سنة مالك مفر منها إذا كنت متابع تصاريح الوزارة للبعثات السابقة و إذا كان خلاف ذلك نورني الله ينور عليك . فأنا أخوك المسلم الجاهل . و أنا اتمنى أصوم هنا . الصيام رمضان ركن و عبادة مقدمة ولو بيدي كل رمضان أتوقف عن عمل أو دراسة وأجني من الأجر و التقرب إلى المولى سبحانه. قياس الوقت ليس بحصول على شهادة بأسرع وقت والحياة ليست بجانب واحد وكل أمر له جانب مشرق . وللمعلومية القاعدة الذهبية في سبيل العلم . لا يتعلم من كان مستعجل و متكبر و عديم الأخلاق . التروي وعدم الأنفعال وتركيز على الحل من أهم صفاة التي يجب يتحلى بها الطامع بالعلم .تقبل تحياتي وأتمنى أن لاتكون كما وصفتي (المبتعث الضايع).
    1- مدة البرنامج اللي هي سنة يقصد بها انه المرشح للبرنامج له سنة اذا ما التحق به وسافر يلغى البرنامج بالنسبة له وليس من المنطقي ابدا ان يستغرق تقديم وفرز وترشيح سنة ( ف لا عذر للوزارة على ذلك التاخير ولا عذر لك بان تعذرهم ) .
    2- الصوم ياعزيزي المسلم في بلاد الكفار لا يقل اجره عن صومك في بلادك بلاد المسلمين ولربما كان من يصوم والمحرمات والمعاصي على مرمى حجر منه ولا يراقبه في صومه الا الله يؤجر اكثر ممن يصوم والمحرمات ممنوعة عنه والناس صيام حوله فيعينونه على الصيام, وان كنت ممن يصومون رمضان كاملا في مكة وممن يعتكفون في بيت الله الحرام فهنيئا لك الاجر و زادك الله صلاحا اخي واسال الله ان يهدينا لمثل فعلك . ( ف الصيام ايضا ليس عذر )
    3- لا اتفق معك بانك كل امر له جانب مشرف ولا اتفق مع قاعدتك الذهبية في سبيل العلم ( هنالك امور اهم من الصفات التي ذكرتها ليشغل طالب العلم نفسه بها ) , واجدك تناقض نفسك في هذا "التروي وعدم الأنفعال وتركيز على الحل من أهم صفاة التي يجب يتحلى بها الطامع بالعلم" فتاخير الطلاب لمدة تقارب العام ليس ترويا بل كسلا والانفعال اراه في ردك , ولا احسبك طامعا في العلم وانت ترضى بالتاخير وقتل الطموح الحاصل من قبل الوزارة بل وتبرر لهم .
    4- من يعجبه التاخير ولا تهمه المواعيد انسان ضايع وان كان مبتعثا ولا تهمهه مواعيده الدراسية فهو ضايع+مبتعث= مبتعث ضايع (خاصية الابدال ) . هل ترى غير ذلك ؟!!

لا اعرفك شخصيا فلم اقل عنك متكبر او عديم اخلاق , انا فقط وضعت النقاط على الحروف ( انت مسؤول عن الحروف ) .

بالتوفيق لك وللجميع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة siis
    انتو اتضاربو هنا و الوزاره ناااايمه الله يهديكم هدو اعصابكم و اتذكرو شي واحد فقط ( ان بعد العسر يسرا) و الله يوفق الجميع رب ضارة نافعه
    بالضبط لما اقول الوزارة نايمة وايش رايكم واحد يتبرع ويروح لهم اذا ساكن في الرياض , ويجي واحد يقول انتم مستعجلين والوزارة من حقها تاخرنا سنة لانه هذي مدة البرنامج ( وكاننا متذمرين مالنا داعي بس فاضين نتشكى على لا شيئ ) .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    آسف بس الظاهر كنت برد على شخص تاني وبلغلط الاقتباس منك .
    من العجله الي فيك صرت ما تركز في المشاركات لمن. على فكرة أنا ما قلت أنك قلتي لي متعجل ولا مستكبر ولا عديم أخلاق . أنا ادعوا نفسي والجميع بالتروي فقط . في التأني السلامة ولا ذي بعد ما تشتغل معك .
    7 "
  5. ياجماعة انا عندي اقتراح ممكن يحرك ساكن..
    نسوي هاشتاج على انستجرام وتويتر والكل يسوي منشن للمسؤولين ولحسابات الاخبار مثل سبق وغيرها

ايش رايكم يكون الهاشتاج بعنوان
    #تأخير-مبتعثين-وظيفتك وبعثتك
    !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal430102277
    من العجله الي فيك صرت ما تركز في المشاركات لمن. على فكرة أنا ما قلت أنك قلتي لي متعجل ولا مستكبر ولا عديم أخلاق . أنا ادعوا نفسي والجميع بالتروي فقط . في التأني السلامة ولا ذي بعد ما تشتغل معك .
    من كثر ما ارد على استفسارات الناس ** بس اصحح لك , انا صرت الخبط من كثر ما جاوبت ونقلت اخبار لكثير من الناس هنا في المنتدى في الوقت اللي انت جالس تتفرج على اهلك وتختلق اعذار للوزارة وتخطط لصيام رمضان واو الله يقويك .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal430102277
    حاجة ثانية , ليش ما رديت على ردي لك ورديت على ردي لشخص ثاني .
    7 "
  7. ياجماعة تم وضع هاشتاج بعنوان تأخير ابتعاث وظيفتك وبعثتك مع صورة مناسبة لهذا الموضوع على انستجرام ارجو من الكل المشاركة والنشر والمنشن اهم شي👍واللي يقدر ينقل الصورة على تويتر مع نفس الهاشتاج نكون شاكرين له
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    آسف بس الظاهر كنت برد على شخص تاني وبلغلط الاقتباس منك .
    ان شاء الله عوافي ، هو كذا الواحد من كثر الضغط والاعصاب اللي اتعرضنالها بسببهم !
    7 "
90 من 102 صفحة 90 من 102 ... 408589909195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.