الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    من كثر ما ارد على استفسارات الناس ** بس اصحح لك , انا صرت الخبط من كثر ما جاوبت ونقلت اخبار لكثير من الناس هنا في المنتدى في الوقت اللي انت جالس تتفرج على اهلك وتختلق اعذار للوزارة وتخطط لصيام رمضان واو الله يقويك .

- - - مشاركة محدثة - - -

حاجة ثانية , ليش ما رديت على ردي لك ورديت على ردي لشخص ثاني .
    ما اقطعك عن رد الاستفسارات. انا جالس مع اهلي و ادعي إن يبلغنا رمضان . خلك مع استفساراتك وانا جالس بصحبة أحبابي . جعل الوزارة الحين تقول لك يالله قم الطيارة تحتريك.
    7 "
  2. فكونا ياجماعة ،الي مرتاح بالقعدة الله يهنيه و الي مو مرتاح الله يعينا و يعينه ،انا عن نفسي كلمت الوزارة في تواصل وسألتهم متى بتفتح الخدمات ردوا عليي بكل بساطة تابع حالة طلبك عشان تعرف اذا فتحت الخدمات.
    ولله ياجماعة سوينا كل شي في مرحلة الانتظار ولا خلصت، سنين التقديم في الجامعات عندنا محدودة و الوزارة قاعدة تضيعها حسبي الله ونعم الوكيل.
    7 "
  3. من وجهة نظري بالنسبة للتأخير اللي حاصل الى الآن ، اللي يقول انه عادي وماتفرق معاه وفيه انه ينتظر ! ، في ناس تفرق معاها وبالعكس اضافةً انهم يضرروا بسبب هذا التأخير ! مين راح يعوضهم او اقلها يحصلوا البدل !!!.

وبالنسبة للعبادة والأجر ، مايخالف انه الواحد يتعبد ويسوي اموره ويخلص منها بالعكس يثاب عليها ، فالبعض عندهم التزامات واشياء مخططين انهم يسووها ويخلصوا منها اما انهم مضطرين لامور شخصية او لظروف اجبرتهم ... كل واحد هو واهدافه وظروفه وهنا يكون عامل ( الوقت )جداً مهم ومع هذا يأجر في نفس الوقت .

وبالنسبة لتأخير الوزارة هدا بحد ذاتو ( كفر ) !!! في اية قرن او عصر عايشين !؟ الحجري ! الجليدي !! يقلك في اليابان نسبة تاخر القطارات في السنة بكاملها بالثواني اتحسبت !!! ولا مو عاجبهم الوزير استقال بسبب ذا الشيء ونحن خلاص ماباقي شيء وتسير سنة ! وما خلصنا ويجي واحد ويقول عادي ليه ماننتظر !؟ ترا الناس وراها مسؤوليات وراها اشياء تسويها !! يعني تراها مسالة كبيرة مهي اسبوع اسبوعين ولا شهرين وتتبلع ! في ذا الوقت سارت مشاريع وخلصت يعني العالم سوت اشياء ونحن لسا مابدينا وجالسين !! ترا كل ذا ينعكس علينا ويضرنا !! كل واحد يتخيل انه يتفرج على كل الناس وهي بتشتغل وتدرس وهم انجزوا واتقدموا ، وهو ممنوع انه يسوي اي شيء فقط المشاهدة ! شيء ينرفز فما بالك بشهووور !!!

المهم على كل حال الله يعوضنا ومايضيع انتظارنا هباءً منثورا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    فكونا ياجماعة ،الي مرتاح بالقعدة الله يهنيه و الي مو مرتاح الله يعينا و يعينه ،انا عن نفسي كلمت الوزارة في تواصل وسألتهم متى بتفتح الخدمات ردوا عليي بكل بساطة تابع حالة طلبك عشان تعرف اذا فتحت الخدمات.
    ولله ياجماعة سوينا كل شي في مرحلة الانتظار ولا خلصت، سنين التقديم في الجامعات عندنا محدودة و الوزارة قاعدة تضيعها حسبي الله ونعم الوكيل.
    هذه هي المشكلة العمر يمشي, لكن ياليت احد من الرياض يمر على الوزارة ويسالهم .
    لانه بالنسبة للطلاب اللي حضروا الملتقيات خلاص مابقيلهم اي اجراء اخر بس القبول والسفر ف التاخير من بعد الملتقيات غير مبرر تماما .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    من وجهة نظري بالنسبة للتأخير اللي حاصل الى الآن ، اللي يقول انه عادي وماتفرق معاه وفيه انه ينتظر ! ، في ناس تفرق معاها وبالعكس اضافةً انهم يضرروا بسبب هذا التأخير ! مين راح يعوضهم او اقلها يحصلوا البدل !!!.

وبالنسبة للعبادة والأجر ، مايخالف انه الواحد يتعبد ويسوي اموره ويخلص منها بالعكس يثاب عليها ، فالبعض عندهم التزامات واشياء مخططين انهم يسووها ويخلصوا منها اما انهم مضطرين لامور شخصية او لظروف اجبرتهم ... كل واحد هو واهدافه وظروفه وهنا يكون عامل ( الوقت )جداً مهم ومع هذا يأجر في نفس الوقت .

وبالنسبة لتأخير الوزارة هدا بحد ذاتو ( كفر ) !!! في اية قرن او عصر عايشين !؟ الحجري ! الجليدي !! يقلك في اليابان نسبة تاخر القطارات في السنة بكاملها بالثواني اتحسبت !!! ولا مو عاجبهم الوزير استقال بسبب ذا الشيء ونحن خلاص ماباقي شيء وتسير سنة ! وما خلصنا ويجي واحد ويقول عادي ليه ماننتظر !؟ ترا الناس وراها مسؤوليات وراها اشياء تسويها !! يعني تراها مسالة كبيرة مهي اسبوع اسبوعين ولا شهرين وتتبلع ! في ذا الوقت سارت مشاريع وخلصت يعني العالم سوت اشياء ونحن لسا مابدينا وجالسين !! ترا كل ذا ينعكس علينا ويضرنا !! كل واحد يتخيل انه يتفرج على كل الناس وهي بتشتغل وتدرس وهم انجزوا واتقدموا ، وهو ممنوع انه يسوي اي شيء فقط المشاهدة ! شيء ينرفز فما بالك بشهووور !!!

المهم على كل حال الله يعوضنا ومايضيع انتظارنا هباءً منثورا .
    كمان الدراس بتبدا بعد شهر تقريبا واقرب بداية بعدها بتكون بعد 4 شهور , التاخير الحاصل الان ضرره تراكمي .
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا طالب في الجامعه الان مع التأخير هذا ما سحبت ملفي احتياطا والشهاده استعرتها وقت المطابقه ورجعتها للجامعه ونحن الان مابقي شي ع نهاية العام ونخلص صراحه تعب سنه ماودي يضيع يعني يبقى احتياط لو حصلت ظروف لا قدر الله هناك ارجع اكمل عادي بدون ما اعيد من جديد
    هل في امكانية اني اخلص هذي السنه و اعمل تأجيل للسنه الجايه واطلع ولا يدققون في الامور هذي ؟؟خصوصا اني خلصت المطابقه ! ولا لازم اسوي اخلا طرف واخلا الطرف مثله مثل الانسحاب يعني الي درسته يروح ع الفاضي !
    7 "
  7. يا شباب اللي في الرياض ويقدر يروح لهم شخصياً يستفسر ويحاول بطريقة أو بأخرى يوصل رسالة للوزارة أو وكالة البعثات خصوصاً اللي شفناهم في الملتقى ويقول لهم انتو كذابين , ومتى ناويين يا وزارتنا الموقرة والمحترمة ان تتيحوا الخدمات الإلكترونية لجزء من المبتعثين عدد بسيط لا يرقى للأعداد المعتادة سنوياً والله أمر مخزي !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    يا شباب اللي في الرياض ويقدر يروح لهم شخصياً يستفسر ويحاول بطريقة أو بأخرى يوصل رسالة للوزارة أو وكالة البعثات خصوصاً اللي شفناهم في الملتقى ويقول لهم انتو كذابين , ومتى ناويين يا وزارتنا الموقرة والمحترمة ان تتيحوا الخدمات الإلكترونية لجزء من المبتعثين عدد بسيط لا يرقى للأعداد المعتادة سنوياً والله أمر مخزي !
    اي والله الوضع صاير مهزلة
    انا مابقي لي غير الضمان وقرار الابتعاث
    ودراستي تبدا نهاية الشهر
    والى الان مافي اي خبر
    المشكلة ادارة المعهد مو مستوعبين ان هذا التعطيل من الوزارة
    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في تعطيل مصالح الناس ..
    7 "
  9. اهم حاجه انه بعد هذا الانتار كله ما يطلعو لنا فيها ويكنسلون مقاعد احد

يعني يصير لا بعثه ولا دراسه هنا
    وتصير راحت على البعض سنه فاضيه

والله يعين المبتعثات واللي ولي امرها معلق كل التزاماته على بعثة بنته وممكن يصفي بعض اعماله علشان هالبعثه
    انا اعرف وحده ابوها مسكين عرض مكتبه للبيع وبدى يصفي اعماله لانه حاط في باله انه بيكون مع بنته

والله يستر على الجميع
    7 "
91 من 102 صفحة 91 من 102 ... 418690919296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.