الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghamdi ss
    أنا لا أعتقد أن الوزارة ستتأخر ولا تحدد موعد بدون سبب محدد. من المؤكد ان هناك سبب او عذر يؤخرها عن تحديد الوقت. فماذا تستفيد الوزارة من التأخير اذا كانت جاهزة؟
    هي تعلم انها ستتم الابتعاث في النهاية فلن تتأخر وتعطل الناس دون سبب او عذر وجيه.
    يوجد اناس لم يتمو الملتقى بعد. اذا انهت الوزارة امور الابتعاث يعني ان انتهى الامر بالنسبة لكل من تأخر في المقابلات والملتقى.
    ليس سهل أن تنظم ابتعتاث اكثر من ١٠ الاف طالب لاكثر من ١٠ دول لاكثر من ٣٠ تخصص لجميع المراحل الدراسية العليا.
    للتصحيح فقط ! ترا العدد ما وصل 4000طالب !!!.
    7 "
  2. ترا لي يدافع عن التأخير لي جالس يصير وتضيع الوقت مافي فايدة محد بيكافئك على مدحك "للجهود الجبارة التي بذلتها الدولة" خلنا نكون واقعيين ونقول الصراحة كلنا ضايعين زي الاطرش في الزفة ومافي جهة مسؤؤلة جالسة تقطع حبل الشك باليقين صار لينا كم على اعصابنا وصابرين وساكتين !هذي مشكلتنا مانصير يد وحدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة may.it.be
    ترا لي يدافع عن التأخير لي جالس يصير وتضيع الوقت مافي فايدة محد بيكافئك على مدحك "للجهود الجبارة التي بذلتها الدولة" خلنا نكون واقعيين ونقول الصراحة كلنا ضايعين زي الاطرش في الزفة ومافي جهة مسؤؤلة جالسة تقطع حبل الشك باليقين صار لينا كم على اعصابنا وصابرين وساكتين !هذي مشكلتنا مانصير يد وحدة
    يد وحده على مين؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    للتصحيح فقط ! ترا العدد ما وصل 4000طالب !!!.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghamdi ss
    أن
    يا
    ا لا أعتقد أن الوزارة ستتأخر ولا تحدد موعد بدون سبب محدد. من المؤكد ان هناك سبب او عذر يؤخرها عن تحديد الوقت. فماذا تستفيد الوزارة من التأخير اذا كانت جاهزة؟
    هي تعلم انها ستتم الابتعاث في النهاية فلن تتأخر وتعطل الناس دون سبب او عذر وجيه.
    يوجد اناس لم يتمو الملتقى بعد. اذا انهت الوزارة امور الابتعاث يعني ان انتهى الامر بالنسبة لكل من تأخر في المقابلات والملتقى.
    ليس سهل أن تنظم ابتعتاث اكثر من 10 الاف طالب لاكثر من 10 دول لاكثر من 30 تخصص لجميع المراحل الدراسية العليا.
    والله يا غامدي
    كلامك بعيد عن الصحه والواقعية لا تتفوه بأشياء تجول في خواطرك وتنشرها هنا امام طلاب لهم احلام ولهم عقول يجب ان تحترم ايش الي مو سهل تنظم 10 آلاف طالب والكلام ذا ترا مو اول سنه لهم 10 سنوات وع نفس العدد ذا وحوله وبعدين هل انت شخص عاقل وتفهم في الامور ليش الوزاره ما انتظرت الجهات الباقيه وسوت ملتقى واحد وخلصنا ؟؟؟؟ ولا دي ما جالت في خاطرك واسأل الله الله لك ولي التوفيق بس قل خير او اصمت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal430102277
    يد وحده على مين؟!
    واضح كلامها , تقصد كلنا نحاول نوصل صوتنا للوزارة لانهم اخرونا , مو واحد يقول اخرتونا والثاني يقول جزاكم الله خير جهود جبارة خذوا راحتكم .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghamdi ss
    أنا لا أعتقد أن الوزارة ستتأخر ولا تحدد موعد بدون سبب محدد. من المؤكد ان هناك سبب او عذر يؤخرها عن تحديد الوقت. فماذا تستفيد الوزارة من التأخير اذا كانت جاهزة؟
    ليس سهل أن تنظم ابتعتاث اكثر من ١٠ الاف طالب لاكثر من ١٠ دول لاكثر من ٣٠ تخصص لجميع المراحل الدراسية العليا.
    لنفترض انه في سبب , ليش مايقولوتا اصبروا عندنا امور معقدة وخير ان شاء الله بدل ما يتجاهلونا .
    انت الظاهر انك مضيع يا اخي هم فصلوا الملتقيات عشان اللي جهته انتهت ما يتاخر زي اللي جهته ما انتهت , وكمان العدد الى الان 4,000 والسنين الماضية كلها كان العدد اكثر من 10,000 وكانوا يخلصونهم خلال 4 شهور من التقديم .
    الى الان كل اللي انت قلته معلومات مغلوطة وهي واضحة للعيان !!!!! هذا يدل على انك انسان .... اترك اللي يقرا كلامك يستنتج .
    وكمان اهنيك على الفطنة والاخلاق ومستوى التفكير اللي تملكه واللي قادك للتفكير بوضع الرموز في اخر ردك .
    7 "
  7. اسبوع الجاي او الي بعده!! يعني شهر من اخر ملتقى! حسبي الله ونعم الوكيل.
    شهررر وبعدهاا على مايجينا قبول المعهد و على ماتطلع الفيزا و دام كل هالتأخير صار بس عشان الخدمات الالكترونية فابشروا بالتأخير الي بصير وقت اصدار قرار الابتعاث!
    ولله الي يشوفهم في الملتقيات كيف يحاسبونا على تإخير دقيقة مايصدق انهم نفسهم الي مأخرينا ١٠ شهور و بتوصل سنة او اكثر.
    7 "
  8. اخواني اخواتي عندي تعليق بسيط وليس تبرير للوزاره غهي متأخره كثيرا

اول شي بخصوص اللي قال ان الدفعات اللي قبلنا ما تأخرو فهذا الكلام مو صحيح لان العام الماضي وتحديدا في شهر ذي القعده 1436
    كنت ابحث عن شي في موقع الوزاره ولقيت ملاحه مكتوبه وطلب من الطلاب الذين لم يكملو اجراءاتهم بسرعه انهاء الاجراءات والتوجه اللى بلد الابتعاث

ثانيا قبل يومين وبالتحديد يوم السبت 25 جمادى الاول احد الاخوان قال لي نقلا عن موف في الوزاره ان البوبه راح تفتح بعد اسبوعين

والله اعلم
    7 "
99 من 102 صفحة 99 من 102 ... 49949899100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.