الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أستاذ شموخ انسان
    أنا أتبع وزارة الشؤون الاجتماعيه وتخصصي ممتاز ومطلوب (احصاء) وقال لي مسؤول اللجنه راح تكونين معنا ان شاءالله ومع ذلك لحد الآن حالتي : تمت المقابله ؟!!

على ماذا يدل برأيك ؟ على عدم القبول ؟ تكفى طمني ورد علي جزيت خيراّ ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحصائية طموحه
    أستاذ شموخ انسان
    أنا أتبع وزارة الشؤون الاجتماعيه وتخصصي ممتاز ومطلوب (احصاء) وقال لي مسؤول اللجنه راح تكونين معنا ان شاءالله ومع ذلك لحد الآن حالتي : تمت المقابله ؟!!

على ماذا يدل برأيك ؟ على عدم القبول ؟ تكفى طمني ورد علي جزيت خيراّ ؟؟
    أختي الكريمة.
    إعلان النتائج يعود على الجهة الوظيفية في إرسال الأسماء للوزارة.
    ربما تكون تدريجية لأن البعض لم تظهر له . وأغلب الجهات لم تنتهي.

رزقك لن يأخذ غيرك فأطمئني.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.al3moudi
    اتوقع انه عادي بس الافضل انك تجدده عشان يوم ما تسافر ما تضطر ترجع في وقت الدراسه بسبب الجواز وترى التجديد ما ياخذ منك الا حق يوم تسجل في ابشر وتسوي تجديد وتدفع الفلوس وتستلمه اليوم الثاني
    ادري أن تجديد الجواز سهل بس المشكلة رقم الجواز مسجل في استمارة طلب الابتعاث و اخاف لو جددته وجيت للملتقى بالجديد يقروشوني في التدقيق ويقولون أنت مسجل بجواز و الحين معك جواز ثاني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس طاقة
    ادري أن تجديد الجواز سهل بس المشكلة رقم الجواز مسجل في استمارة طلب الابتعاث و اخاف لو جددته وجيت للملتقى بالجديد يقروشوني في التدقيق ويقولون أنت مسجل بجواز و الحين معك جواز ثاني
    أخي الكريم ﻻ تجدد الجواز اﻻ بعد مرحلة المطابقة .
    بالتوفيق
    الإدارة
    7 "
  5. إعلان عام للمقبولين :
    حذرت وزارة التعليم المرشحين للابتعاث من التخلف عن حضور ملتقيات الابتعاث في المرحلة الثالثة #وظيفتك_وبعثتك، متوعدة بحرمانهم من فرصة الابتعاث وعدم النظر في طلبات التقديم واعتبارهم منسحبين من التقديم للبرنامج.

من المخالفات التي قد تؤدي بك للحرمان:
    1- عدم الحضور في الوقت المناسب.
    2- الانشغال بالجوال أثناء الملتقى.
    3- الكلام أثناء الملتقى.
    4- الانصراف من الملتقى من دون إذن المشرف.
    5- النوم أثناء الملتقى.

سوف يكون هناك تقييم للمتقدمين عند حضور الملتقى.

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس طاقة
    جواز المرافق تبعي كانت منتهي وقت التسجيل بس ارفقته و بعدها المرافق جدده لما كلمت احد المشرفين قال لي ودي الجديد و القديم.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس طاقة
    عادي جدده وخلهم يدبسون لك الجوازين سوا .. انا سوو لي كذا لما جددته والامور تمام
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.al3moudi
    قد جددت جوازك وتغير ؟
    انا متأكد من كلامي لاني مجدد جوازي وتأكدت وسئلت واحد وقالي نفس الرقم
    الاختلاف راح يكون بس في فترة الاصدار والانتهاء
    نعم جددت في شهر شوال الماضي
    7 "
9 من 102 صفحة 9 من 102 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.