الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shado132
    لدي سؤال
    الملف الpdf إلا جانا في نهاية التسجيل يحمل اسم التخصص إلا سجلناه
    بس انا تخصصي تغير كان هندسة ميكانيكية والآن هندسة كهربائية
    فكيف الوضع الان ؟
    انا من جد مستغرب !!! ليه يحطوا المتقدم في تخصص هو ما اختاره او مايبغاه !!! من غير المنطقي ادرس و اتعب نفسي على شيء وانا ما ابغاه في الأساس !.
    7 "
  2. السلام عليكم
    أستاذ شموخ عندي سؤال أتمنى الإفادة
    اسم العائلة يختلف بين اللي في الوثيقة وشهادة الامتياز عن الاسم الموجود في الجواز اختلاف في الحروف فقط هل فيه ضرر؟!
    وكيف اجيب قبول من الجامعة او المعهد
    7 "
  3. الاخ شموخ زوجتي حالتها تمت المقابلة في الهيئة ورحت الوزارة وسئلت الموظف قال لي انه زوجتك مقبولة في الهيئة ؟؟!! هل تتوقع انه فيه دفعة ثانية او انه خطأ فني والمشكلة الثانية انه ما تطلع لها ايقونة حجز مواعيد الملتقى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emotional
    السلام عليكم
    أستاذ شموخ عندي سؤال أتمنى الإفادة
    اسم العائلة يختلف بين اللي في الوثيقة وشهادة الامتياز عن الاسم الموجود في الجواز اختلاف في الحروف فقط هل فيه ضرر؟!
    وكيف اجيب قبول من الجامعة او المعهد
    وعليكم السلام ورحمة الله.
    ﻻبد يكون مطابق . يمكن التعديل بعد الملتقى عشان لا يؤثر على المطابق المطابقة. ﻻن في الجامعات ف الخارج لو اختلف مشكلة لديهم.
    قبول الجامعة والمعهد من خلال بحثك في المعاهد ومواقع الجامعات ومراستلهم .
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخ شموخ عندي استفسار بعد اذنك...

تخصصي طب ومن الشروط درجة الايلتس... اختباري الايلتس يوم 13 /2 والدرجة يبالها 13 يوم لين تنزل يعني بعد موعد الملتقى ب3 ايام تقريبا هل ممكن اجيب الدرجة بعد ماتنزل ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.k
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخ شموخ عندي استفسار بعد اذنك...

تخصصي طب ومن الشروط درجة الايلتس... اختباري الايلتس يوم 13 /2 والدرجة يبالها 13 يوم لين تنزل يعني بعد موعد الملتقى ب3 ايام تقريبا هل ممكن اجيب الدرجة بعد ماتنزل ؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    اطبع موعد الاختبار . واعطهم وان شاء الله يتساهلون معك.
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Userseef
    الاخ شموخ زوجتي حالتها تمت المقابلة في الهيئة ورحت الوزارة وسئلت الموظف قال لي انه زوجتك مقبولة في الهيئة ؟؟!! هل تتوقع انه فيه دفعة ثانية او انه خطأ فني والمشكلة الثانية انه ما تطلع لها ايقونة حجز مواعيد الملتقى
    ﻻ أعلم اخي الكريم.
    الامر يعود للجهة الوظيفية.
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huda aziz
    بس ادا مافيه توقيع عقود يعني مو ملزمة اني اشتغل معاهم بعد التخصص ومو ملزمة ادرس التخصص الي حاطيني فيه صح كلامي ولا ؟

يب اتوقع كذا
    وانا فكرت اغير التخصص اذا مافي توقيع عقود
    7 "
  8. مستحيل لازم من توقيع العقود أجل ليش عملو المقابلات وهذا شرط أساسي في الابتعاث وهذا شي كويس انك ترجع بوظيفة جاهزه يعني تدرس وانت مرتاح وضامن مستقبلك واذا ماتبغى الوظيفه بإمكانك بعدد سنوات البعثه تسحب نفسك وتأخذ خبره يعني مافي شي خسارة
    7 "
19 من 102 صفحة 19 من 102 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.