الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الي ما تغيرت حالة الطلب من

تم تدقيق طلبك وإحالته إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للمقاعد

يعني ما قبل ؟؟ انا لما قدمت اصلا كان الخيار المتاح لي وزارة التجاره و التخصص ماجستير ادارة هندسيه و انشائيه و بعدها جاتني رساله ان فيه اختبار و رحت و اختبرت و طلعت الدرجات و كانت درجتي ٧٦ ب اختبارهم و الى الان ما صار شي لا طلبوني ل مقابله ولا صار اي تغيير بحالة الطلب

هل هذا معناه رفض و اذا فيه رفض ليه ما تجينا رساله .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    السلام عليكم اخ شموخ ,

أنا جوازي سينتهي في شهر نوفمبر القادم لو قمت بالمطابقة به اثناء الملتقيات ثم بعد ذلك جددته قبل الحصول على الفيزا , فهل هذا مسموح وممكن ؟

وشكراً
    انا انصحك تجدده عشان يعدلون رقم الجواز في النظام عندهم ويوم تروح لهم خذ الجوازين القديم والجديد
    7 "
  3. السلام عليكم يا أخوان انا ما جاني اي شي على حالة الطلب عشان اختار موعد الملتقى
    مع العلم اني بعيد عن اي مدينة يقام فيها الملتقيات لكن راح اكون متواجد اثناء فترة الملتقى
    بالرياض هل اقدر احظر بدل ما احتاج اني اسافر مرة ثانية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibraneer
    السلام عليكم يا أخوان انا ما جاني اي شي على حالة الطلب عشان اختار موعد الملتقى
    مع العلم اني بعيد عن اي مدينة يقام فيها الملتقيات لكن راح اكون متواجد اثناء فترة الملتقى
    بالرياض هل اقدر احظر بدل ما احتاج اني اسافر مرة ثانية
    وعليكم السلام
    لابد تحجز من الموقع عشان تحضر .

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Memo9111
    اخ شموخ انا مقدم على دبلوم مراقب وانقبلت وانا بجامعة لكن الشهادة معاية مختومة من الجامعة هل يجب ان احضر اخلاء طرف عند التدقيق بالملتقى ؟؟
    دام الشهادة معك كويس .م يحتاج اخلاء طرف .

اعمل الاخلاء بعد النتائج النهائية .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    السلام عليكم اخ شموخ ,

أنا جوازي سينتهي في شهر نوفمبر القادم لو قمت بالمطابقة به اثناء الملتقيات ثم بعد ذلك جددته قبل الحصول على الفيزا , فهل هذا مسموح وممكن ؟

وشكراً
    تجدده الان او بعد الملتقى لا مشكلة اهم شيء اصطحب الاثنين معك .
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed89s
    الي ما تغيرت حالة الطلب من

تم تدقيق طلبك وإحالته إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للمقاعد

يعني ما قبل ؟؟ انا لما قدمت اصلا كان الخيار المتاح لي وزارة التجاره و التخصص ماجستير ادارة هندسيه و انشائيه و بعدها جاتني رساله ان فيه اختبار و رحت و اختبرت و طلعت الدرجات و كانت درجتي ٧٦ ب اختبارهم و الى الان ما صار شي لا طلبوني ل مقابله ولا صار اي تغيير بحالة الطلب

هل هذا معناه رفض و اذا فيه رفض ليه ما تجينا رساله .
    علييك الانتظار ف الغالب يعتبر رفض لكن تفاءل خير .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huda aziz
    بس ادا مافيه توقيع عقود يعني مو ملزمة اني اشتغل معاهم بعد التخصص ومو ملزمة ادرس التخصص الي حاطيني فيه صح كلامي ولا ؟
    واذا م اشتغلتي عندهم الوزارة م تعادل لك الشهادة هههه وحدة بوحده .
    7 "
20 من 102 صفحة 20 من 102 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.