الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. البرنامج من بدايته لخبطة ، ماجابولنا الا الهم والمشاكل والخسائر ، ولسا باقي نوقع عقود !!! كفاية رمونا ٩ شهور بدون اي شيء ولاتعويض ما كأننا بشر عندهم ، ادارة فاشلة وسوء تنظيم ، لو نشغل المكاتب بدالهم كان افضل ، نسافر من مكان لمكان ثاني بسبب تافه وملتقيات ومطابقة ؟! مدري ايش كانوا يسووا من اول!!؟ ومطابقة الكترونية وكل شيء عن طريق الكتروني وفي الاخير بعد ٩ شهور يطلبونا نسافرلهم ونطابق !!!؟ ( قمة الغباء )

في رب يحاسبهم اذا محد ما حاسبهم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanoo
    اخواني واخواتي ، انا جاني ايميل انه في مقابله من وزارة الاتصالات وبتكون ان شاء الله الاسبوع الجاي بس ماجاني ايميل بحضور الملتقى . هل لازم احضر ؟
    شكرا
    باقي انتم مطولين حتى يجيكم ايميل للملتقى روح احضر المقابلة وانتظر حتى يجيك القبول ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanoo
    اخواني واخواتي ، انا جاني ايميل انه في مقابله من وزارة الاتصالات وبتكون ان شاء الله الاسبوع الجاي بس ماجاني ايميل بحضور الملتقى . هل لازم احضر ؟
    شكرا
    حالتك في سفير ايش؟ المفروض تتحول الى يجب حضور الملتقيات

سفير التقديم هو المرجع دائما لا تعتمدين ع الايميلات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DT.Esraa
    شكرا جزيلا اخي الفاضل 🌹

طب الترشيح النهائي راح ياخد وقت طويل ؟
    عذرا على المداخلة
    بس أنا أستفسرت عن هادي النقطة من صاحبي مبتعث المرحلة العاشرة
    جاوبني قالي: الضمان المالي بعد الملتقى يجيك بعد اسبوعين أو شهر بالكتير
    وقال لي: بعد الملتقى بشهرين بالكتير سافرت بلد الابتعاث
    ما ادري هادي المرحلة زي كدا ولا مختلفة
    بس حبيت أفيدكم
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمير
    السلام عليكم..
    حضرت الملتقى اليوم بتوفيق الله
    كان التنظيم جدا ممتاز فتحو البوابة الساعه3ونص بالتمام.. وكان تسجيل الدخول بالهوية الاصل عن طريق الباركود.. عطونا محاضرة وفتحو مجال للاسئله.. الى المغرب وبعدها استراحة صلاة وبوفيه مفتوح ومشروبات.. وبعدها تسجيل دخول مره اخرى بالهويه للقاعه.. وبعدها محاضرتين.. وفتح مجال للاسئله..
    ملخص لبعض الاسئله..
    لمن استفسر عن التخصص بيكون بالتنسيق مع جهة ابتعاثك والوزارة ماعندها مانع تغير تحصصك بعد موافقة الجهه وتكون جامعه موصى بها وغير متكدسه..
    كذلك بخصوص وقت السفر ذكر المحاضر بانه يجب اصدار قرارك بحد اقصى ثلاث اشهر بعد انتها الملتقى .. لكن هل يقصد ملتقى الرياض و انتها جميع الملتقيات فلا اعلم.. وبعد ماتصدر قرار ابتعاثك فصلاحيته للسفر هي ثلاث اشهر وبعدها اذا ماسافرت فتحتاج لتجديده مع تقديم عذر مقنع ومقبول لتجديده..
    بعد الملتقى سيكون هناك توقيع عقود مع الجهات.. والعقد مطلوب لاصدار قرار ابتعاثك.. ولكن متى تعلن الجهات عن مواعيد توقيع العقود فالله اعلم..!!!"" تاخير جديد..!!!
    فيما يخص وزارة التجارة واحد سال بانها مشترطه افضل خمسين جامعه.. وانه صعب الحصول على قبول .. فجاوب المستشار بان الوزارة لاتدخل في هالشي .. وان كل جهة تشترط شروط فيجب عليك الوفا بشروطها...!!
    واحد سال بخصوص انه كان يعطون فترة تحضير لاختبار الجيمات والجي ار اي.. فجاوب المستشار بانه المرحلة هذي جديدة وقد لايكون هناك مثل هذا الامر..
    باختصار من كلامه وردوده بان كل شي عند الجهات التوظيفيه واللي بيوافقون عليه ماراح تمانع فيه الوزارة بشرط تكون جامعات موصى بها وغير متكدسه..
    سامحوني اذا نسيت شي..
    واذا احد بيستفسر يتفضل.. لانه يمكن اكون نسيت شي..
    اخوي انت متاكد انهم قالوا لازم تصدر قرار خلال الثلاث اشهر اللي بعد الملتقى ؟؟؟ لانه اللي اعرفه انه اصدار القرار صلاحيته ثلاث شهور وتقدر تصدره في اي وقت قبل نهاية السنة الميلادية ... لانه مو منطق يجبرونا نصدر القرارا خلال 3 شهور من بعد الملتقى لان البعض بتواجهه مشاكل في الفيزا ممكن تتاخر !!!.
    7 "
  6. اخوي هذا كلام المستشار.. يقول معروف ان اللغة تقدر تبدا دراستها في اي وقت فليش التاخير ويقول بعد ماتفتح لك الخدمات الالكترونيه بعد الملتقي يجب تصدر القرار خلال 3 اشهر وبعدها صلاحية القرار 3 اشهر ،، وبالنسبه للي ماراح يدرسون لغة فاتوقع بيكون لهم فترة اطول وهذا كلامه،، ما انا الا ناقل للكلام،، لكن مو معناته كلامه اكيد،، شوف عندك مثلا من الشروط انك ماتكون موظف واستقلت وفي الاخير ماطبقو هالشرط وقدمو ناس موظفين وعلى راس العمل وحضرو معنا بالملتقى،، يعني تخبط وقرارات ارتجاليه مافي شي اكيد،، لكن هذا كلامه،،
    7 "
32 من 102 صفحة 32 من 102 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.