الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile for ever
    جربت كتبت ونفس الشي
    انا تخصصي دبلوم ادارة سياحه وفندقه شنو اسمه بالانجليزي ؟
    بحثت على تخصصك حصلت جامعات بالهبل ماشاء الله

Business Administration, Tourism and Hospitality Management

وبعدين اختار دبلوم ، طبعاً امريكا للاسف مافيها هذا التخصص ، بحثت في كندا توجد جامعات .
    7 "
  2. اليوم سالو عن متى تفتح الخدمات الالكترونيه (طلب الضمات المالي وصدار قرار الابتعاث ) بموقع سفير و كان الجواب انو راح يكون بعد انتهى كل الملتقيات الرياض دمام جده
    فلازم نشوف لهم حل يبتاع الرياض لازم نكلمهم بكرا عن هذا الشي اللي راح ياخرنا شهرين قدام
    7 "
  3. اليوم سالو عن متى تفتح الخدمات الالكترونيه (طلب الضمات المالي وصدار قرار الابتعاث ) بموقع سفير و كان الجواب انو راح يكون بعد انتهى كل الملتقيات الرياض دمام جده
    فلازم نشوف لهم حل يبتاع الرياض لازم نكلمهم بكرا عن هذا الشي اللي راح ياخرنا شهرين قدام
    ملتقيات جدة على آخر الشهر هادا , واتوقع انو المفروض الجميع يعملو نفس الاجراءات في وقت واحد حتى يكون انصاف للكل !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.al3moudi
    في الاثنين موقع الجامعه وفي موقع سفير الي يطلع لي التخصصات الموجوده والمؤهلات الموجوذه
    عفواً مافهمتك ، دحين انت تكتب التخصص وتختار الدرجة العلمية واذا تبا تحدد الدولة والولاية تقدر تحدد ، بعدين تطلعلك الجامعات اللي في نفس تخصصك .

ولا ايش هي الاشكالية ؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    عفواً مافهمتك ، دحين انت تكتب التخصص وتختار الدرجة العلمية واذا تبا تحدد الدولة والولاية تقدر تحدد ، بعدين تطلعلك الجامعات اللي في نفس تخصصك .

ولا ايش هي الاشكالية ؟!
    اكتب الدوله واسم التخصص والدرجه العلميه بعدها تطلع لي جامعه وحده بس ويوم ادخل عليها ما احصل اسم تخصصي موجود في قائمة التخصصات المتاحه
    فهمت / ي علي !!
    7 "
40 من 102 صفحة 40 من 102 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.