الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousif01
    شباب في احد حالته كانت تمت المقابلة وبعدين صارت تم رفضك ؟
    او ان جميع من كانت حالته تمت المقابلة تم قبولهم ؟
    تتغير الحالة الى تم رفضك بعد ماتطلع نتايج جميع الجهات .. وتمت المقابلة مو شرط يكون قبول .. فيه اشخاص تغيرت الحالة عندهم الى تمت المقابلة ولم يتم قبولهم في الدفعة الاولى ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DT.Esraa
    اخي الكريم .. ايش هيا جهة عملك .. شوف الرسائل اللي يرسلوها ليك من هناك تعرف ايميلهم او رسائل الجوال احيانا يحطو ايميلاتهم .. بالنسبة لوزارة التعليم استخدمت خدمة تواصل عن طريق موقعهم
    http://www.moe.gov.sa/ar/Pages/default.aspx

حتختار كلمة تواصل 》طلب جديد 》تواصل مع قطاعات الوزارة 》تعليم جامعي 》وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث》اختار ملاحظة اذا كنت بتتكلم عن دولة الابتعاث 》بعدين رقم جوالك 》بعدين راح يطلبو اسمك الرباعي والشكوى او الملاحظة تبعك تكون في حدود 250 كلمة مني فاكرة والله ..اختصرها .. ردو عليا تقريبا في نفس اليوم او اليوم اللي بعدو .. افضل انك ترسلها في الصباح ع الساعة 9 عشان تكون الاستجابة سريعة ..
    بالتوفيق ودعواتك
    طيب و اذا اخدت الموافقة من الجهتين ، كيف تقدم على تغيير الدولة
    ؟ و ايضاً اسف لكثرة الاسالة لكن اذا تواصلت مع وزارة التعليم بالطريقة الي حطيتها الرد يجيك على الايميل؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    طيب و اذا اخدت الموافقة من الجهتين ، كيف تقدم على تغيير الدولة
    ؟ و ايضاً اسف لكثرة الاسالة لكن اذا تواصلت مع وزارة التعليم بالطريقة الي حطيتها الرد يجيك على الايميل؟
    انا رسلت لجهة عملي قتلهم ايش الاجراء اللي اسويه بعد ما وافقتو هل فيه خطاب خطي او شي .. عشان لا اتورط بس ماردو عليا .. عشان ابا اعرف الجهتين وافقت بس خايفة اغير بدون شي رسمي يعني بدون ورقة تدل ع التأكيد .. وبالنسبة للرسالة ايوة جاتني ع الايميل .. وعادي نحنا في الخدمة 🌹🌹

بالنسبة ليا انا رسلت لهم اني ابا استراليا يعني كتبت لهم في الايميل ايش الدولة اللي اباها .. لانو ممكن جهة عملك تعتبرالدولة اللي انت اخذتها ضعيفة اكاديميا .. فا الافضل تكتبلهم في الرسالة الدولة اللي انتا تباها اللي فيها الجامعات المعتمدة لقسمك ..🌹
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مقدم ع ماجستير تخصص هندسة مدنية ( انشاءات )
    المشكلة اني محتار في اسم التخصص بالانجليزي
    بحثت في النت طلع لي اسمين مختلفين ولا عارف شنهو الصح حتى اقدم في الجامعات ع اساسه
    اتمنى اللي يعرف او يدلني ع شخص يعلمني
    و شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana.ghaith
    انا مسجله على ملتقى الدمام الا هوا يوم ١٢/٢ ان شاء الله بس للحين ماجاني موعد التدقيق ... فالي ملتقاهم معاي جاكم شيء؟
    نفس الحاله الى الان ماجاني شي يفيد موعد المطابقة او تدقيق المستندات

بالاضافه الي يقدر يفيدني اكون له من الشاكرين لايخفى عنكم اننا لما سجلنا في المرحلة 11 قبل 9 شهور كنا صغار وما ركزت ايش التخصص الي اخترته الي عنده طريقه اعرف فيها التخصص راح ادعي له

ومشكورين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albaraanawaz

بالاضافه الي يقدر يفيدني اكون له من الشاكرين لايخفى عنكم اننا لما سجلنا في المرحلة 11 قبل 9 شهور كنا صغار وما ركزت ايش التخصص الي اخترته الي عنده طريقه اعرف فيها التخصص راح ادعي له

ومشكورين
    ارجع لرسائل القبول او الترشيح الي من قبل الوزاره على الايميل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albaraanawaz

ومشكورين

تقدر بعد بالملتقى بيكون فيه ممثلين من الوزارة تسألهم ويشوفون لك لأن كان فيه كثير يسألونهم احنا وش حطينا الرغبه الاولى اي دوله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aljazi93
    تقدر بعد بالملتقى بيكون فيه ممثلين من الوزارة تسألهم ويشوفون لك لأن كان فيه كثير يسألونهم احنا وش حطينا الرغبه الاولى اي دوله
    اخوي حضرت الملتقى ؟
    7 "
  9. انا اتواصلت معاهم ع الايميل وارسلتلهم اوراقي وصراحة ماقالو انه فيه رسوم و كذا

طيب كيف نقدر ندخل ع الخدمات الالكترونية بعد الملتقى؟
    كل طالب راح يعطوه رقم في الملتقى عشان يدخل بيه ع الخدمات ولا كيف ؟؟!!
    7 "
50 من 102 صفحة 50 من 102 ... 4549505155100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.