الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h5hha
    امر ايش تبي تعرف ؟

قالو اشياء كثيره
    آسف على المداخلة بس ياليت تعلمنا متى قالوا بيفتحون الخدمات في موقع سفير اقصد الضمان وأصدار القرار والخ..
    ومشكور مقدما
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    آسف على المداخلة بس ياليت تعلمنا متى قالوا بيفتحون الخدمات في موقع سفير اقصد الضمان وأصدار القرار والخ..
    ومشكور مقدما
    قالو بعد ملتقى جدة ب 3 أيام تقريبا
    فاحسبها بعد اسبوع من ملتقى جدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fire dragon
    قالو بعد ملتقى جدة ب 3 أيام تقريبا
    فاحسبها بعد اسبوع من ملتقى جدة
    والله عجيبة !!!؟؟ اللي في ملتقى الرياض قالولهم بعد ماينتهوا من ملتقى الرياص يعلنوها ، وناس قالوا لا بعد ماتنتهي الملتقيات كلها ووبعدين قالوا بعد الملتقيات بشهر وبعضهم قالوا بعد اسبوع ، والان اللي في الدمام يقولوا بعد ثلاثة ايام !!؟
    انتو متاكدين الملتقيات لها وزارة واحده ولا كيف ، ايش ذا الوضع المريب احس كل واحد في كوكب ثاني ؟!

نبا كلام صريح من مسؤول او مستشار ، ولا اقلكم خلاص لاتتعبوا نفسكم اصلاً مافي فايدة ، في الاخير كل اللي يقولوا مايطبق للاسف !!!
    7 "
  4. الكلام واضح لكن قد يكون نقل بصورة خاطئة
    الخدمات الإلكترونية تفتح بعد انتهاء جميع الملتقيات معناه راح تفتح بعد ملتقى جدة

ولما سألنا الدكتور عن الوقت بالضبط قال تقريباً 3 أيام
    فيعني نحط احتمال انه اسبوع وان شاءالله نقول راح تفتح الخدمات ع بداية شهر مارس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    والله عجيبة !!!؟؟ اللي في ملتقى الرياض قالولهم بعد ماينتهوا من ملتقى الرياص يعلنوها ، وناس قالوا لا بعد ماتنتهي الملتقيات كلها ووبعدين قالوا بعد الملتقيات بشهر وبعضهم قالوا بعد اسبوع ، والان اللي في الدمام يقولوا بعد ثلاثة ايام !!؟
    انتو متاكدين الملتقيات لها وزارة واحده ولا كيف ، ايش ذا الوضع المريب احس كل واحد في كوكب ثاني ؟!

نبا كلام صريح من مسؤول او مستشار ، ولا اقلكم خلاص لاتتعبوا نفسكم اصلاً مافي فايدة ، في الاخير كل اللي يقولوا مايطبق للاسف !!!
    انا حضرت ملتقى الرياض قالو بعد انتهاء جميع الملتقيات تفتح الخدمات عشان يكون فيه عدل بالنسبه للتقديم واحضار القبول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DT.Esraa
    كلهم قالو بعد الملتقيات لمن تخلص ان شاء الله راح يفتحو البوابة .. بس ابا اسالكم حقون جدة اللي موعدو يوم الاحد في المساء متا حيكون موعد التدقيق ؟
    انا في ملتقى جدة يوم الاحد المساء بس ماوصلني ايميل مواعيد المطابقة لسى
    اتوقع على وسط او نهاية الاسبوع يرسلوه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANAN1
    انا في ملتقى جدة يوم الاحد المساء بس ماوصلني ايميل مواعيد المطابقة لسى
    اتوقع على وسط او نهاية الاسبوع يرسلوه
    طيب تتوقعي يوم المطابقة حاتكون السبت ولا في نفس ايام الملتقيات .. عشان انا عندي شغلة يوم السبت 😅.. يعني حقون الرياض والدمام كان التدقيق في نفس ايام الملتقيات ولا قبلها 🌹
    7 "
59 من 102 صفحة 59 من 102 ... 95458596064 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.