الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ادري انه اختيار الوزاره
    بس الشباب اللي درسو فيها تأذو كثير لاها غير متعاونه وكذا واحد انطرد
    اضافه ان اللي بيدرس فيها لازم يدرس في المعهد التابع لها في مدينة ترالي وهو من اسوء المعاهد

ومبنى الجامعه يسد النفس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h5hha
    ادري انه اختيار الوزاره
    بس الشباب اللي درسو فيها تأذو كثير لاها غير متعاونه وكذا واحد انطرد
    اضافه ان اللي بيدرس فيها لازم يدرس في المعهد التابع لها في مدينة ترالي وهو من اسوء المعاهد

ومبنى الجامعه يسد النفس
    طيب وش بيد الطالب اذا الوزارة هي اللي تختار
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال وياريت من الي عنده اجابة أكيده يفيدني
    الان انا طالبه بجامعه ومقدمه ع ابتعاث طابقت اوراقي "الشهادة الأصلية معاي "
    متى يجب اسوي اخلاء طرف
    +اذا في احد عنده رقم او ايميل شخص اقدر اتواصل معاه واتاكد من هالمعلومه
    وشكرا
    7 "
  4. اذا كنتو تقصدوا بالجامعات الموصى بها قائمة أفضل ١٠٠ جامعة الي نزلت من كم يوم، فهي للدارسين على حسابهم الخاص فقط فقط فقط، و يستثنى أيضاً منهم طلاب الطب و الهندسة.

و اذا كنتو تقصدوا قائمة ثانية فأعتذر.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.j.habhab
    أنا دخلت الرابط اللي حطيتوه حق الجامعات الموصى بها
    وجيت اختار تخصصي ما لقيتو
    أنا تخصصي إدارة التوريدات والمستلزمات الطبية
    ما لقيت إلا علوم أساسية وعلوم الحياة والطب ومدري ايش
    مني عارف ايش أختار
    حاول تكتب التخصص بالانجليزي !.
    7 "
  6. السلام عليكم
    مشاركتي ليست لفرض وجهت نظري انما هي فقط لمشاركة الاخوان للاجابه التي تحصلت عليها من احد المستشارين بعد انتهاء الملتقى
    بالنسبة للجامعات افادوني ان سبب توحيد وقت فتح الخدمات اللاكترونيه لاصدار ضمان مالي وقرار ابتعاث ...الخ
    هو لكي لا يتظلم الطلاب بسبب عدم المسواه في وقت جلب القبول و(تكدس الجامعات واغلاق قبولها للطلاب ) وبمعنى اخر ان قائمة الجامعات والتخصصات تتحدث بشكل دوري وقد تغلق بعض التخصصات التي فيها تكدس وختمها بنصيحة لا تقدم الى ان تتاح لك الخدمات الاكترونيه علشان لا تتواصل مع جامعه وتامل فيها وبعد اسبوعين تلاقها مغلقه او متكدسة .
    لكن انا ما اراح اخذ بنصيحتو
    7 "
  7. تخيلو .. اني فتحت معاهد في اكتر من ولاية في امريكا لقيتها متكدسة !! .. ولاية اوريجون كل معاهدها متكدسة .. معاهد كابلن متكدسة .. المعاهد اللي سمعتها حلوة متكدسة .. هادولا طلاب المرحلة العاشرة صح ؟ .. طب ابا اسال ما تنفتح مرة تانية لينا ولا ايش ؟ ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DT.Esraa
    تخيلو .. اني فتحت معاهد في اكتر من ولاية في امريكا لقيتها متكدسة !! .. ولاية اوريجون كل معاهدها متكدسة .. معاهد كابلن متكدسة .. المعاهد اللي سمعتها حلوة متكدسة .. هادولا طلاب المرحلة العاشرة صح ؟ .. طب ابا اسال ما تنفتح مرة تانية لينا ولا ايش ؟ ..

للاسف معاهد ممتازة كثير فيها تكدس ،، عشان مذا اضطريت اسجل في معهد fls في فيلاديلفيا ،، المعهد والله العظيم نسبة السعوديين فيه توصل ٩٥٪‏
    درست فيه ٣ اترام والكلاس كان كله سعوديين
    بعد كذا نقلت لمعهد (متكدس) وبما اني على حسابي الموضوع كان بسيط .. زوجي مبتعث وتم رفض طلبه فرفع خطاب للمشرف وشرح له الوضع وتمت الموافقة
    اسفه عالاطاله بس مقهورة من الظلم اللي صار لي وللطلاب المبتعثين في هذا المعهد ،،
    نصيحة :
    انتبهوا قبل ماتختاروا معهدكم انه مايكون تجاري
    ويكون من المعاهد اللي تقبل نسبة طلاب عرب محددة نفس معهد اليوبن التابع لجامعة بنسالفينيا
    7 "
64 من 102 صفحة 64 من 102 ... 145963646569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.