الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tech11
    ابي اغير الدوله من امريكا لاستراليا اتواصل مع ميين ؟
    اول شي اتواصلت مع وزارة التعليم قالو اذا جهة العمل موافقة فا عادي ..

جهة عملي الهيئة الملكية .. وراسلتهم وقالو مافي مانع ازا الوزارة موافقة ( وزارة التعليم ) ..

بعدين رسلت للهيئة الملكية هل في اجراء معين اسويه او ورقة خطية تبين انو خلاص مافي مشكلة اغير الدولة .. بس ماردو عليا ..

وعشان اناهونت ع استراليا فا ما تابعت الموضوع 🌹🌹

طبعا اتواصلت مع وزارة التعليم عن طريق الخدمة الجديدة اللي اسمها تواصل .. خلال يوم ردو عليا 🌹🌹
    7 "
  2. مرحبا الله يسعدكم احد يعرف كيف ممكن اتواصل مع هيئه السياحه والتراث انا انقبلت ابتعاث من جهتهم لاكن ابغا اغير بلد الابتعاث من امريكا لسويسرا ووقت المقابلات قالنا مسؤول في الوزاره انو سويسرا انفتحت لهذا التخصص لقوتو عندهم ممكن الي يعرف كيف اتواصل معاهم يساعدني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    ولله انا بعد ابي اغير الدولة و انا مع وزارة الصحة، لكن للاسف عجزت و انا ادق عليهم ماحد يرد و ماعرف شسوي.
    ارسلي ايميل ليهم طيب .. ارسلي ع نفس الايميل اللي كانوا يتواصلو معاكي فيه 🌹
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    ايوا والله انا بالنسبة ليا، ماراح انسى هذه الايام ابداً وماراح انسى هذا الفلم الطويل اللي مرينا بيه !.

انا ماجاني حجز الملتقى الى الان لكن الله يعين ، وبالنسبة اللي انقبلوا وخلصوا امورهم مانقلهم الا شدوا حيلكم وان شاء الله نشوفكم دكاترة ومهندسين ومحققين احلامكم .

good luck!
    نفس الحالة للاسفمع ان اللي انقبلو اقل معدلات مننا بس هذا برنامج ظالم وصراحة لازم نسوي شي !!
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار هل انا اوقع العقد مع جهة الابتعاث بعد الملتقى عشان تحسب لي سنوات خدمه اثناء الابتعاث ؟.

هل فيه احد عنده خبر او سمع شي ؟

لان بعثه وبدون توقيع عقد كيف الجهه تظمن حقها ؟ وكيف اظمن وظيفتي عندهم ؟ وهل اقدر اسحب عليهم بعد الابتعاث والتحق بجامعة مثلا ؟

ارجو التوضيح لمن عنده علم ياشباب
    7 "
71 من 102 صفحة 71 من 102 ... 216670717276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.