الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اتوقع بما انهم قالوا خلال الاسبوعين
    فأتوقع تتاح الخدمات بعد نهاية العطلة بيوم او يومين
    بس ما اتوقع تتاح في العطلة وهذا الشيئ افضل
    لان ممكن الشخص يكون ناوي يسافر وما يقدر يتابع حالة الموقع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    اخوي , اذا سمحت انا اقترح هذا الشخصghamdi ss الله يهديه ويصلحه لحد يرد عليه بعد كذا .
    بعد ما جننا باعذاره للوزارة ومعلوماته المغلوطة ختمها بـ " ليش مافي احد يتواصل معاهم تلفون او ايميل ويسالهم" ... شي عجيب والله العظيم , هذا عايش معانا ولا عايش في التيلي تابيز !!!! طيب دامك جاهل بكل الامور اللي تكلمت فيها ليش تتفلسف ؟؟؟!!! ............ نفسي اعرف ايش الجهة اللي تورطت فيك .
    شكله مايدري على ايش مقدم حتى ولا يدري انه في دراسة وفي جامعة وزي كذا .
    .................................................. ...............................
    بالنسبة للخدمات الالكترونيا يقولون انهم شغالين على تحديث قائمة المعاهد والجامعات , وهذا شيء ممتاز صراحة لانه كثير من الجامعات الممتازة متكدسة والمعاهد كذلك ف لو بيتيحونها بيكون شي ممتاز جدا صراحة .
    وقالوا كمان انه بتتاح الخدمات الاسبوع القادم او اللي بعده .
    طبعا هذا نقلا عن شخص راح للوزارة اليوم .
    بالتوفيق للجميع .
    نعم وأتوقع سبب التأخير هو تحديث القائمة الخاصة بالمعاهد والجامعات وان شاء الله تتاح لنا معاهد كانت متكدسة لان العاشرة اتاحوا لهم معاهد خاصة فيهم مع انها متكدسة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghamdi ss
    أنا لا أعتقد أن الوزارة ستتأخر ولا تحدد موعد بدون سبب محدد. من المؤكد ان هناك سبب او عذر يؤخرها عن تحديد الوقت. فماذا تستفيد الوزارة من التأخير اذا كانت جاهزة؟
    هي تعلم انها ستتم الابتعاث في النهاية فلن تتأخر وتعطل الناس دون سبب او عذر وجيه.
    يوجد اناس لم يتمو الملتقى بعد. اذا انهت الوزارة امور الابتعاث يعني ان انتهى الامر بالنسبة لكل من تأخر في المقابلات والملتقى.
    ليس سهل أن تنظم ابتعتاث اكثر من ١٠ الاف طالب لاكثر من ١٠ دول لاكثر من ٣٠ تخصص لجميع المراحل الدراسية العليا.
    العدد ما وصل ٥٠٠٠
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا أخوان أنتم مقبولين وبس تنتظرون الخدمات الإلكترونية وانا جاي بسألكم سؤال شاطح شوي عن موضوعكم
    أخوكم لسا ما يدري أرضه من سماه
    فيه أحد عنده خبر عن ملتقيات الجهات المتأخرة متى بتكون ؟ لسا ما أدري انا مقبول أو مرفوض والله المستعان 😅
    7 "
  5. وجهة نظر
    المنتدى موجود عشان نستفيد من بعض .
    يعني مالو داعي كل مين يدخل ينتقد او يوقف مع الوزاره .
    الي عنده شيء مفيد يطرحه ، يعني لما اي شخص يدخل اول مره المتندى ما راح يستفيد شيء و ما راح يلقى اجوبه لأسلته او الشيء قليل راح يلقاه .
    و لازم نحفز بعض بطرق ايجابيه مو بس نقعد نقول اسقاطات ع الوزاره او اشخاص ف المنتدى
    و شكرا
    7 "
  6. يا اخوان لاتقارنو الدفعات السابقه بالوضع الحالي
    نحن الان في حالة حرب الفلوس اللي بتندفع للطالب اولى بها تسليح جندي يقاتل في سبيل حماية اهلك ودينك ووطنك
    انا معاكم ان الوزارة متاخره جدا جدا والعدد قليل والاجراءات المفترض تكون اسرع ومتعطل وعاطل وووووو
    ولكن ليس نحن فقط
    شركات كثيييرة اغلقت واعلنت افلاسها لعدم توفر السيولة من وزارة الماليه
    موظفين كثررررررر تم تسريحهم من العمل
    نصيحه : اشكرو واحمدو ربكم على النعمه اللي انتم فيها حتى لو انتظرت سنة كاملة في سبيل انك يوم ترجع تلقى اهلك ينتظروك وهم في امن وسلامة
    7 "
  7. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1457543855.844463.jpg
المشاهدات:	733
الحجـــم:	311.7 كيلوبايت
الرقم:	42672
    السلام عليكم بدل المكافاءه هل حتكون غير عن المخصص اللي دايما ينزل كل شهر يعني لو جاتني حتكون مدبله صح كدا ولا لا ؟

وايش المقصود في مرحلة البكالوريوس هل كل ترم ولا لما نخلص البكالوريوس كلو بمعدل ممتاز؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sal_35
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1457543855.844463.jpg
المشاهدات:	733
الحجـــم:	311.7 كيلوبايت
الرقم:	42672
    السلام عليكم بدل المكافاءه هل حتكون غير عن المخصص اللي دايما ينزل كل شهر يعني لو جاتني حتكون مدبله صح كدا ولا لا ؟

وايش المقصود في مرحلة البكالوريوس هل كل ترم ولا لما نخلص البكالوريوس كلو بمعدل ممتاز؟
    والله ماني فاهم ايش يعني احد يفهمني
    7 "
101 من 102 صفحة 101 من 102 ... 5196100101102
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.