الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام للجميع الرجاء الدخول !!

هام للجميع الرجاء الدخول !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يب تخصصي تغذيه علاجية،، ويوم قدمت على وظيفتك بعثتك اخترت نفس مسمى تخصصي اللي ب الوثيقة تغذية اكلينيكيه فطلعت معاي وزارة الشؤون الاجتماعية فتوكلت على ربي وقدمت خفت يفوتني التقديم.. بعد فتره دخلت المنتدى ولقيت انه لنا ثلاث جهات الصحه والهيئة والشؤون،، اذا اخترت علوم طبيه تغذيه علاجية يطلع لي جهه واذا اكلينيكيه تطلع لي جهه ثانيه... لكن كان مو واضح وقت التقديم و لكن نقول ان شاءالله خيره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hado07
    يب تخصصي تغذيه علاجية،، ويوم قدمت على وظيفتك بعثتك اخترت نفس مسمى تخصصي اللي ب الوثيقة تغذية اكلينيكيه فطلعت معاي وزارة الشؤون الاجتماعية فتوكلت على ربي وقدمت خفت يفوتني التقديم.. بعد فتره دخلت المنتدى ولقيت انه لنا ثلاث جهات الصحه والهيئة والشؤون،، اذا اخترت علوم طبيه تغذيه علاجية يطلع لي جهه واذا اكلينيكيه تطلع لي جهه ثانيه... لكن كان مو واضح وقت التقديم و لكن نقول ان شاءالله خيره
    ايوة انا كنت عارفة .. بس ان شاء الله يارب تكوني من المقبولين .. لانو اغلب اللي اعرفهم راحو وزارة الصحة .. لانو مايعرفو الهيئة والشؤون يعني ما اتوقع انو في احد راح ينافسك كتير ان شاء الله .. وانا كمان جالسة ادي امل لنفسي .. انو مافي بنات كتير قدمو ع الهيئة .. اغلبهم وزارة .. وانقبلو جاهم القبول الاخير ..

يعني ان شاء الله انتي تكوني من الناس اللي مايحتاج الشؤون تكتفي منها لانو اصلا مافي ناس مقدمين فيها كتير في نفس تخصصنا ..
    حتا كتير من صحباتي اقلهم ع الهيئة اصلا ما يعرفو ايش هيا .. والشؤون بالنسبة ليا انا ما كانت معروفة ..
    يعني ان شاء الله في بصيص امل ❤❤
    7 "
  3. شموخ .. اليوم صرح الوزير بانهم يراجعون برنامج الابتعاث الخارجي وتخصصاته وانهم بيركزون الابتعاث على تخصصات معينة وان ترشيد الانفاق سيتم على جميع المستويات..
    هلى هذا بياثر على المقبولين ؟؟ ام انه يقصد في ضم الدارسين على حسابهم الخاص ؟؟
    او انه بيسير في ابتعاث داخلي للبعض ؟؟
    واهم سؤال هو اللي مقبول وينتظر الملتقى هل راح يتاثر ؟؟ ولا مانشيل هم .
    7 "
  4. اساسا عزام الدخيل راجع التخصصات واعد البرنامج بناء على احتياجات سوق العمل , حتى انه كثير من التخصصات مو موجودة في التقديم اساسا ف كيف يرجعون يعيدون مراجعة التخصصات والله شي يجيب الصداع الله لا يسامحهم .
    7 "
  5. وصف المشكلة : المشكله مقدمه على ماجستير استثمار تخصص اداره اعمال وانتظرت شهور بعدها اختبار قدرات مدري من وين طلع وحساب نسبه مع ان نسبتي بالجامعه حلوه ومطابقه الشروط الاساسيه مو شرط الوظيفة اهم شي اكمل دراسه والى اليوم محد ارسل تحديث او اي شي مرت 7 شهور تقريبا

الجهة الوظيفية : موسسه النقد
    7 "
  6. الي ما تغيرت حالة الطلب من

تم تدقيق طلبك وإحالته إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للمقاعد

يعني ما قبل ؟؟ انا لما قدمت اصلا كان الخيار المتاح لي وزارة التجاره و التخصص ماجستير ادارة هندسيه و انشائيه و بعدها جاتني رساله ان فيه اختبار و رحت و اختبرت و طلعت الدرجات و كانت درجتي ٧٦ ب اختبارهم و الى الان ما صار شي لا طلبوني ل مقابله ولا صار اي تغيير بحالة الطلب

علما اني خريج بكلويوس امريكا هندسه مدنيه و معدلي 3 من اربعه وعمري لما قدمت كان ٢٦ و حاليا انا ٢٧ يعني ما راح اقدر اقدم مره ثانيه عشان العمر تجاوز ال ٢٧
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.