الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدلي وبعثتي

معدلي وبعثتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خلللودددي
    خلللودددي

مبتعث جديد New Member

خلللودددي غير معرف

خلللودددي
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2016
    المزيدl

March 10th, 2016, 02:41 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكم شخباركم انا جديد في المنتدئ وما اعرف له زين
    المهم بخخش ع طول في الموضوع وضروري تفيدوني عسئ الله يفرج همكم

انا خريج كليه تقنيه تخصص اداره انظمه شبكات حاسب اللالي معدلي 3.74 وابي اقدم ع الابتعاث لما دخلت ع الشروط لقيت المطلوب 3.75 الفررررق درجـه وحده ع القبول قههههر
    والمشكله كل سنه يعقدون الشروط السنه الماضيه مكان فيه اختبار (استيب) كان تاخذه دوره انقلش وتطلع ع طول الحين لا

لازم تختبر (استيب انجليزي) مثل القدرات ولازم تجيب فيه فوق 60 اختبرت قبل اسبوعين وجبت 38 وبختبر مرا ثانيه وثالثه لين اجيبها
    الاختبار مو مشكله باذن الله باجيبه بس تتوقعون لو قدمت بانقبل ورب البيت خايف وميت من القهر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلللودددي

انا خريج كليه تقنيه تخصص اداره انظمه شبكات حاسب اللالي معدلي 3.74 وابي اقدم ع الابتعاث لما دخلت ع الشروط لقيت المطلوب 3.75 الفررررق درجـه وحده ع القبول قههههر
    والمشكله كل سنه يعقدون الشروط السنه الماضيه مكان فيه اختبار (استيب) كان تاخذه دوره انقلش وتطلع ع طول الحين لا

لازم تختبر (استيب انجليزي) مثل القدرات ولازم تجيب فيه فوق 60 اختبرت قبل اسبوعين وجبت 38 وبختبر مرا ثانيه وثالثه لين اجيبها
    الاختبار مو مشكله باذن الله باجيبه بس تتوقعون لو قدمت بانقبل ورب البيت خايف وميت من القهر
    التقديم الكتروني ف 100% راح يرفضك بسبب المعدل لانه ناقص 0.01 وكثير ناس انرفضت بسبب المعدل .
    نصيحة شوف حياتك وابحث عن غيرها و ترا الاجراءات اصبحت صعبة وفي مفاضلة وممكن التخصص مايبغونه وممكن يبغون قليل جدا .
    الله يوفقك ويرزقك باحسن منها .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلللودددي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك وعذرا على التاخر بالرد عليك
    بالنسبة للتقديم على الابتعاث قدم وربما تستثنى وليس بالشرط ما يحدث لغيرك يحدث لك واذا لم يتم قبولك قدم على الجامعات 100 المطلوب الدراسة بها وتدرس فتره بسيطه على حسابك وربما مبلغها بسيط وان شاء الله تلتحق بالبعثه
    وهذه شروط الدراسة على الحساب الخاص
    https://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/...ntOutside.aspx
    وهذه قائمة الجامعات للالتحاق بالبعثه
    http://www.moe.gov.sa/ar/Ministry/SC...ityRating.aspx

مع تنياتنا لك بالتوفيق والنجاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    التقديم الكتروني ف 100% راح يرفضك بسبب المعدل لانه ناقص 0.01 وكثير ناس انرفضت بسبب المعدل .
    نصيحة شوف حياتك وابحث عن غيرها و ترا الاجراءات اصبحت صعبة وفي مفاضلة وممكن التخصص مايبغونه وممكن يبغون قليل جدا .
    الله يوفقك ويرزقك باحسن منها .
    الله يجزاك خير
    التقديم الكتروني صحيح (ولكن الذي يرد عليك ليس النظام وانما الموظف)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    لا اخي النظام ماراح يخليك تكمل التقديم بسبب المعدل .
    بس ما يمنع انك تجرب حظك , لكن نصيحة لا تتامل فيها كثير , لان ترا كل شي مختلف ذي المرحلة , غير انه النظام مابيسمحلك تكمل تقديم بسبب المعدل وحتى لو حصل شي وكملت التسجيل الموظف ماراح يسمحلك بسبب المعدل ( 11 سنة الابتعاث ولم يقبل اي طالب لم يحقق الشروط ولو ب 0.01% ) وتقدر تتاكد بنفسك , ذي المرحلة صعبة كمان بعد التقديم مفاضلة وترشيح وبعدها اختبارات ومفاضلة ومقابلة ومفاضة وفحوص وبعدها مطابقة(مستحيل تتجاوزها ومعدلك ناقص) وملتقيات وبعدين القبول .
    والله ما اقول هذا الكلام الا لانه من مصلحتك ولا اقصد احباطك ولكن عشان ما تتعلق زي كثير ناس ,وعشان تشوف مستقبلك في شي ثاني احسن لك .
    الله يوفقك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    بس ما يمنع انك تجرب حظك , لكن نصيحة لا تتامل فيها كثير , لان ترا كل شي مختلف ذي المرحلة , غير انه النظام مابيسمحلك تكمل تقديم بسبب المعدل وحتى لو حصل شي وكملت التسجيل الموظف ماراح يسمحلك بسبب المعدل ( 11 سنة الابتعاث ولم يقبل اي طالب لم يحقق الشروط ولو ب 0.01% ) وتقدر تتاكد بنفسك , ذي المرحلة صعبة كمان بعد التقديم مفاضلة وترشيح وبعدها اختبارات ومفاضلة ومقابلة ومفاضة وفحوص وبعدها مطابقة(مستحيل تتجاوزها ومعدلك ناقص) وملتقيات وبعدين القبول .
    والله ما اقول هذا الكلام الا لانه من مصلحتك ولا اقصد احباطك ولكن عشان ما تتعلق زي كثير ناس ,وعشان تشوف مستقبلك في شي ثاني احسن لك .
    الله يوفقك .
    اذا على النظام ضع المعدل 3.75 وارفق الوثيقه وربما لا ينتبه للأمر اذا الفرق 0.01 وربما ينتبه ولكن يجرب
    وبخصوص النظام لايقبل احد من 11 سنة اتمنى ان تتحقق من الامر علما ان النظام بين فتره وفتره يتغير وكذلك الشروط حتى ان الملحقيه من دولة واخرى تتغير متطلباتها
    مثالا على ذلك نيوزيلندا لا تقبل الانضمام للبعثه الا بأختبار ايلتس ومعدل 4.50 وبعض الاحيان يقبلو 4 واستراليا وهي المرجع والمسؤولة عن كثير من شؤون طلاب نيوزيلندا فيما يخص المكافأت وغيرها من الامور تقبل الانضمام بعد ان يتم الطالب اربعة اشهر من الدراسة .
    مقصدي من النبذه السابقه في الحديث عن هذا الموضوع انه ربما تختلف الشروط من حين الى حين.
    مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر واحد
    اذا على النظام ضع المعدل 3.75 وارفق الوثيقه وربما لا ينتبه للأمر اذا الفرق 0.01 وربما ينتبه ولكن يجرب
    وبخصوص النظام لايقبل احد من 11 سنة اتمنى ان تتحقق من الامر علما ان النظام بين فتره وفتره يتغير وكذلك الشروط حتى ان الملحقيه من دولة واخرى تتغير متطلباتها
    مثالا على ذلك نيوزيلندا لا تقبل الانضمام للبعثه الا بأختبار ايلتس ومعدل 4.50 وبعض الاحيان يقبلو 4 واستراليا وهي المرجع والمسؤولة عن كثير من شؤون طلاب نيوزيلندا فيما يخص المكافأت وغيرها من الامور تقبل الانضمام بعد ان يتم الطالب اربعة اشهر من الدراسة .
    مقصدي من النبذه السابقه في الحديث عن هذا الموضوع انه ربما تختلف الشروط من حين الى حين.
    مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد
    الشروط بالنسبة للانضمام مالي علم بها , لكن الحصول على البعثة من هنا بدون الدراسة على الحساب الخاص متاكد 100% لو نقص 0.01 مايقبل النظام اساسا تدخل سجلك المدني والنظام بيستخرج معدلك وبيرفضك (انت ماتدخل المعدل تدخل الهوية فقط والنظام يستخرج المعدل) (وقلتله جرب ماوراك شي) .
    لكن حرام نعلق الناس باشياء ما بتحصل .
    7 "
  8. تعليق الناس حرام اذا كنت صاحب الشأن وتحفيز الناس و تشجيعهم على التقديم والمحاوله في جميع النواحي شيء اخر (اتمنى ان تتجنب الجدال علما اني لاحظت عليك الجدال مع الناس في كذا موضوع واعتقد المنتدى وضع للفائده ومساعدة الاخرين في مجال الدراسه والابتعاث وليس للجدال )
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر واحد
    تعليق الناس حرام اذا كنت صاحب الشأن وتحفيز الناس و تشجيعهم على التقديم والمحاوله في جميع النواحي شيء اخر (اتمنى ان تتجنب الجدال علما اني لاحظت عليك الجدال مع الناس في كذا موضوع واعتقد المنتدى وضع للفائده ومساعدة الاخرين في مجال الدراسه والابتعاث وليس للجدال )
    قول كذا من اول انت ردك اصلا كان غريب , انا كاتب للرجال جرب حظك وفي اول ردي كمان اقرا كويس الله يسعدك.
    وهذا مو تحفيز ولا تشجيع والله العظيم هذا كذب اقله ايوة قدم وممكن تنقبل وعادي في امل وهي واضحة وضوح الشمس مابينقبل .
    وحلوة ذي "ربما لا ينتبه للامر" على اساس 3.75 و 3.74 رسم مو ارقام ذي وااااااضحة هو لو فعلا موظف ومو آلي بيقراها يعني يشوفها العين المجردة ماتعمل عمليات حسابية كالتقريب . ولربما ما انتبه سينتبه وقت المطابقة , يا اخي عجيب اقسم بالله انت .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.