الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة مبتعثة ..
    الآن الآي توني حق زوجي وهو مرافق فيه نوع الفيزا F2

الآن في حجز الموعد كاتبين له نوع الفيزا F1
    مع العلم اني ضايفتنه كمرافق
    لمن تعبي نموذج Ds 160
    يطلع لك خيار
    تختاري نوع الفيزا F
    بعد ماتختاري دا النوع
    يطلع لك خيار
    تختاريf2
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا خليف
    خطوات الفيزا سهلة أن شاء الله

1 - تصور صور شخصية بدون شماغ والخلفية بيضاء والأبعاد 5 سم في 5 سم ( اذا رحت لاستديو التصوير قول له اني أبيها للفيزا الأمريكية وهو بيفهم)
    2 - تدخل هذا الموقع
    https://ceac.state.gov/genniv/
    وتعبي البيانات كاملة
    وهذه هي استمارة DS-160
    لما تخلصها بتطلع لك صفحة تأكيد إكمال هذه الاستمارة، ضروري تطبعها وتجيبها معك للمقابلة
    3 - تدخل هذا الموقع الخاص بمواعيد السفارة
    Apply for a U.S. Visa | Home - Saudi Arabia (English)
    وتعبي بياناتك الشخصية ولما توصل لفقرة الدفع تختار بعدها الدفع عن طريق البنك
    بعدها راح يطلع لك رقم CGI
    هذا ضروري تأخذه معك للبنك
    لما توصل للبنك روح للصرافين، وقوله ابغى أسدد رسوم الفيزا الأمريكية F1
    راح يعطيك استمارة تعبيها وتكتب فيها رقم CGI اللي طلع لك بموقع المواعيد ( يفضل انك تسأله يساعدك في تعبئة الاستمارة ويتأكد أن المعلومات اللي فيها صحيحة)
    وبعدها تدفع الرسوم 608 ريال وراح يعطيك نسخة صفراء من الاستمارة وهذه لازم تحتفظ فيها وتحضرها معك للمقابلة
    4 - تنتظر 12 ساعة تقريبا وراح تجيك على الايميل رسالة تأكيد بانك دفعت قيمة الموعد، بعدها تدخل لموقع المواعيد وتختار الموعد اللي تبغاه، ويفضل انك تختار الموعد الأقرب عشان الوقت
    5 - بعد اختيارك للموعد بكذا ما يبقى إلا خطوة وهي دفع رسوم السيفيس
    تدخل هذا الموقع
    https://fmjfee.com/i901fee/desktop/i...p?view=desktop
    تعبي معلوماتك الشخصية و بعدها تدفع الرسوم (200 دولار) عن طريق الفيزا أو الكريديت كارد وتطبع بعدها تأكيد الدفع وهذا برضو ضروري تجيبه معك للمقابلة

وبكذا تكون انتهيت والمطلوب انك تنتظر موعد السفارة وتجهز اوراقك كاملة وبعد ما تخلص من موعد السفارة أن شاء الله راح تطلع الفيزا بعد أيام قليلة

وبالنسبة لسؤالك عن بنك سامبا، أي نعم ما ينفع تدفع إلا عن طريقه، لكن ترى مو لازم يكون عندك حساب عندهم، تروح للفرع وتدخل للصرافين وتدفع عادي وما يأخذ منك وقت

بالتوفيق، وإذا عندك اي سؤال انا حاضر
    الله يجززاك خير وبيض الله وجهك كفيت ووفيت ,,
    7 "
  3. بالنسبة للطلاب اللي مايحق لهم دراسة لغة, تخصصي علاج طبيعي ومرشحة للابتعاث الى امريكا, هل أكتفي باختيار جامعة من قائمة الجامعات الموصى بها؟ مع العلم, لايوجد لدي قائمة جامعات عند اختياري للضمان المالي! وكأن الاختيار مفتوح وليس محدد بجامعات معينة.
    ارجو الرد وشكرا
    7 "
  4. للاسف طلعوا لنا بقائمة جديدة وهي الجامعات المتميزة.
    ماحد جاب لها طاري بالملتقى ، فقط تكلموا على ان القبول لازم يكون من الجامعات الموصى بها. وانا جبت قبول من جامعه موصى بها ولا فيها تكدس وتم رفض الضمان المالي بحجة ان الجامعه ماهي من قائمة الجامعات المتميزة.
    والان انا قاعد ابدا عملية القبول من جديد على امل اني اقدر ألتحق بفصل الخريف 2016 بالرغم من ان اغلب الجامعات انتهى وقت تقديمها. الله يسهلها
    هذا الرابط للفائدة ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…طھظ…ظٹط²ط©
    وعندي استفسار ، اذا ما امكن اني التحق بفصل الخريف اللي يبدا باغسطس ، هل تسمح الملحقية اني أأجل وابدا بفصل الربيع الي يبدا بجانيوري 2017 ؟
    7 "
113 من 195 صفحة 113 من 195 ... 63108112113114118163 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.