الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snakemmd
    يا مبتعثين احد قدم على ضمان بأمريكا لمعهد او جامعة وجاه قبول ولا الكل مثلي تحت الاجرء حتى الان
    انا قدمت من يوم الخميس اللي فات (اول ما فعلوا الخدمات) والى الآن تحت الإجراء .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا خليف
    أخي الكريم هل عندك فكرة عن شرط الجامعات المتميزة؟ وهل وزارة الصحة تطلب هذا الشرط؟
    لا أعتقد أن وزارة الصحة ستشترط هذا الشرط , فدراسة الطب وفروعه وعلوم الصحة في أمريكا على وجه التحديد لن يكون أمراً سهلاً لا سيما أنه الجامعات هناك تضع معايير صارمة نوعاً ما للقبول في هذه التخصصات !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    لا أعتقد أن وزارة الصحة ستشترط هذا الشرط , فدراسة الطب وفروعه وعلوم الصحة في أمريكا على وجه التحديد لن يكون أمراً سهلاً لا سيما أنه الجامعات هناك تضع معايير صارمة نوعاً ما للقبول في هذه التخصصات !
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    وزارة الصحة ليس من شروطها الجامعات المتميزة.
    شكراً جزيلاً أعزائي، وفق الله الجميع
    7 "
  4. الله يجزاك الف خير عندي استفسار بسيط ومالقيت له اجابة الى الان .. الحين انا دخلت على الخدمات الالكترونيه واخترت طلب جديد واخترت بعدها الضمان المالي والى جهة معينة واخترت المعهد اللي ابغاه و بعدها جاني في صفحة المعلومات الشخصية ارفاق جواز السفر وارفقته .. بس بعدها في صفحة ثانيه يقولي ارفاق المستندات الاخرى ؟!
    ايش هي المستندات الاخرى ؟ طالعلي المستند الاول ،المستند الثاني ،و المستند الثالث .. ومافيه اي تفاصيل عن ايش يبغون ارفق بالضبط
    حاولت اتجاهل صفحة المستندات الاخرى و ارسل الطلب بس مو راضي يرسل

الموضوع جداً موترني و ماني عارفه ايش اسوي ؟ هل اعبي ابلكيشن المعهد واراسلهم بدون الضمان والا استناه والا ايش بالضبط لاني مررة ضايعه بحوستهم
    7 "
  5. في خدمه الاستفسارات ردو علي وقالو انو ااقبول مسوليتك وعليك بتقديم على الجامعات المتميزه في موقع الوزاره .. كيف كذا طيب الجامعات الي في القائمه حقت تقديم الضمان المالي اتوقع مو مميزه هذه موصى بها ليه حاطينها بالقائمه اذا يبون جامعات مميزه. صرت ماني فاهم شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jehan.
    الله يجزاك الف خير عندي استفسار بسيط ومالقيت له اجابة الى الان .. الحين انا دخلت على الخدمات الالكترونيه واخترت طلب جديد واخترت بعدها الضمان المالي والى جهة معينة واخترت المعهد اللي ابغاه و بعدها جاني في صفحة المعلومات الشخصية ارفاق جواز السفر وارفقته .. بس بعدها في صفحة ثانيه يقولي ارفاق المستندات الاخرى ؟!
    ايش هي المستندات الاخرى ؟ طالعلي المستند الاول ،المستند الثاني ،و المستند الثالث .. ومافيه اي تفاصيل عن ايش يبغون ارفق بالضبط
    حاولت اتجاهل صفحة المستندات الاخرى و ارسل الطلب بس مو راضي يرسل

الموضوع جداً موترني و ماني عارفه ايش اسوي ؟ هل اعبي ابلكيشن المعهد واراسلهم بدون الضمان والا استناه والا ايش بالضبط لاني مررة ضايعه بحوستهم

المستندات المطلوبة لو فيه شيء اضافي
    انا مثلا عندي فيزا فاضفت صورتها
    جربي تضيفي صورة الجواز مره ثانية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ab
    في خدمه الاستفسارات ردو علي وقالو انو ااقبول مسوليتك وعليك بتقديم على الجامعات المتميزه في موقع الوزاره .. كيف كذا طيب الجامعات الي في القائمه حقت تقديم الضمان المالي اتوقع مو مميزه هذه موصى بها ليه حاطينها بالقائمه اذا يبون جامعات مميزه. صرت ماني فاهم شي
    جهات محدودة جداً الي طالبين الجامعات المتميزة.
    و دام طلعت جميع الجامعات الموصى بها في الموقع هذا يعني ان شرط المتميزة ماينطبق علينا.
    اساساً من الملتقى قالو ان هذا الشرط للدارسين على حسابهم الخاص فقط و انا متأكد انهم قالوا كذا، مادري كيف طلعو فجأة بسالفة ان حتى نحن يجب علينا الدراسة فيهم!!
    7 "
  8. يا اخوان فقط الي اعرفه ان الجامعات المتميزه هي لوزاره التجاره وممكن في جهه ثانيه الله اعلم لكن القائمه الموجوده في خدمه الضمان هي معاهد للغه اي بمعنى حتى لو تكون جامعه راح تدرس في معهد الجامعه اللغه فقط اما الجامعات فهيا للي غلق اللغه وحاب يبدأ ع طول الدراسه الأكاديمية

- - - مشاركة محدثة - - -

يعني تختار لمن يهمه الامر وتكتب الجامعه طبعا القبول لازم يكون غير مشروط
    7 "
24 من 195 صفحة 24 من 195 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.