الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خدمة الاستفسارات ردوا عليي اليوم بخصوص الدولة ، ان للحين ماعرفت اي دولة راح ابتعث ليها ، ردوا يتم ترشيحك بناء على اول رغبة وهي ايرلندا ويمكنك اختيار المعهد بالتنسيق مع الملحقيه ، كيف يعني مافهمت شسوي الحين ؟! ساعدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    انا قدمت من يوم الخميس اللي فات (اول ما فعلوا الخدمات) والى الآن تحت الإجراء .
    نفس وضعي مقدم من الخميس
    المشكلة المعهد اللي ناوي عليه تبدأ دراسته 16 مايو يعني ما باقي وقت كثير والوزارة يومها سنة كأنها تقول لنا لا تفكرون تسافرون في الصيف
    7 "
  3. نقول ان شاء الله الضمان المالي يوصل اليوم كون صار لهم اسبوع من فتحوا الخدمة وانا طلبت الضمان اول مافتحوا الخدمات اي الخميس الاسبوع الا راح

شباب حاب اقول للجميع الا عنده استفسارات مهمة او يحس ان من المفيد الواحد يحصل جواب لها
    يتفضل ويرسلها خبر خدمة الاستفسارات وبعدها يطرحها هنا مع الاجابات
    لفائدة الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    اخي لا تستعجل , التقديم على مدراس الصحة العام في كافة أمريكا لا يتم إلا عن طريق موقع SOPHAS وفيه تعبي أبلكيشن شامل لكل الجامعات التي تدرس تخصص الصحة العام بفروعه وأقسامه المختلفة , نعم لا بد لك من معادلة الشهادة أولاً عن طريق موقع يسمى WES واعتقد من المبكر الحديث عن هذا الإجراء أو غيره مالم تحقق شرط اللغة أولاً ومن ثم تحقيق درجة قياسية في إختبار GRE ! كل التوفيق لك
    يعني الان ما اقدم على جامعات وفقط اقدم على معهد
    لو كان معهد طيب الوزارة هل تنتظرني مثلا سنة او اكثر اتعلم لغة وبعدين ادور جامعة

ارجو منك تبين لي النقطة هذي بوضوح شوي لاني ماني قادر افهم النظام او التسلسل الصحيح
    7 "
25 من 195 صفحة 25 من 195 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.