الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noha.a
    في موقع سفير للجامعات الموصى بها اذا دخلت ع الجامعه ومو محطوط شي قدام تخصصي ماجستير ( مافي صح اخضر ) ، هذا يعني انها مافيها ماجستير للتخصص !
    ايه يكون مو موجود
    بس تأكد من الجامعة نفسها
    ادخل موقع الجامعة وشوف
    7 "
  2. شباب الحين بعد ماعرفنا ان العقود مسؤولية الجهان المعنية بتوضيف الطلاب ايش المفروض نسوي؟
    أنا أفكر اسوي زياردة للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية وأقابل مدير الموارد البشرية ( الشخص الا عمل معنا المقابلات ) وأسأله عن العقود وش رايكم ؟
    لأن الوضع مايطمن

يعني ممكن نخلص جميع الاجراءات من معهد و i20 وفيزا وبعدها نتفاجئ ان الجهات لا تعلم بأنها مسؤولة عن العقود
    وبذلك سنتأخر مرة اخرة ونفتح فصل جديد في التأخير
    انتو ايش رايكم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.jenan7assan
    السلام عليكم
    بالنسبة للزمالة الطبيه ارسلو لنا الضمان ع الإيميل ايش السالفة و هل نجيب قبول معهد و الا ع طول قبول اكاديمي !!!!

اذا جبت قبول من معهد، هل هذا يكفي لاصدار الفيزا؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    هو الحين هيطلع مرافق معاك المععد اللي انتي رايحه عليه يعطونك i 20 كطالبة فيزاf1 المرافق لك يعطى i 20.بفيزا ادا كون زوج من نوع f2. اما ادا كان اخ فتكون اما f1 او سياحية b1/2

في حالة درس في معهد ثاني .. طبعا له شروط ان المرافق مايبعد عن الطالبة المبتعثة اكثر من 75 مايل تقريبا على ما اظن .له حدود عرفتي...

فترفقي جوازه مع جوازك لجل يستخرجو له اي توني لجل تستطيعي تخلصي امور الفيزا سوا معاه وبعدين لو ظرس بمعهد ثاني يطلع له اي توني من هناك ...

ووضحي لي عن حالة مرافقك... هل هو مبتعث اوردي هنا وهتجي انتي وهيكون محرم لك او كيف ..لجل اوضح لك اكثر
    اهاا صح راحت عن بالي f2

انا المبتعثة والمرافق معي زوجي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shado132
    الحمد لله
    وصل الضمان المالي

كنت مقدم عليه تاريخ 17 مارش
    الجهة المؤسسة العامة للخطوط الحديدية

الضمان المالي مش مكتوب عليه اي نص يوجب الدراسة في الجامعات المتمزية
    كاتبين ان الضمان المالي لا يشمل الجامعات الغير متمزية و الغير موصى بها و المتكدسة
    بختصار اي جامعة موصى بها وغير متكدسة ممكن التقديم عليها
    وهذا مايتضح من النص والله اعلم
    يشمل فقط المتميز "و" (يعني كل الشروط الثلاث لازم تشمل الجامعه تكون متميزة و موصى بها وغير متكدسة)
    7 "
42 من 195 صفحة 42 من 195 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.