الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tech11
    امريكا وحابه احول لاستراليا ويوم فقدت الامل قررت ادرس سنه لغه بامريكا وبعدها اجيبلي قبول جامعه باستراليا ويارب تتسهل
    اسمعي اختي بقولك.
    شيلي سالفة انك تدرسي لغة بمكان و تخصص بمكان ثاني.
    هذا شي ممنوع في الابتعاث انش تغيري الدولة بعد ماتطلعي لدولة الابتعاث ،اذا حابة استراليا رتبي امورك من الحين و ارسلي لهم خطاب انك غيرتي الدولة فتحتاجي ضمان مالي جديد.
    بس ارجع و اقولك شيلي فكرة تغيري الدولة بعد ماتطلعي حتى لو جبتي قبول، اتكلم لك عن شي متاكدة منه ١٠٠٪‏
    اختي طلعت امريكا و اكتشفت ان تخصصها مايدرس بامريكا الا دكتوراه فطلبت تغيير دولة و تم رفضه مرات كثيرة و هددوها بيقطعوا عنها الصرف.
    7 "
  2. صح كلامك كل دولة ايضا لها مرتبة.. امريكا وكندا مرتبة أ ..لايسمحون ايضا بالنقل من مرتبة أ الى مرتبة اقل منها ك ب او ج لا اعلم تصنيف استراليا بالضبط

لكن حتى النقل في بلد الابتعاث نفسه وحوسة شلون من دولة لاخرى.
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaainab
    فيه احد مقدم على معاهد اوريغون الكل قال موقفه ؟ .. الوزارة وافقت وعطتني ضمان على معهد فيها
    اذا كان المعهد موجود ضمن قائمة موقع سفير فهذا يعني انه متاح فماعليك من كلام الناس او من القائمات السابقة.
    اعتمد موقع سفير.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaainab
    فيه احد مقدم على معاهد اوريغون الكل قال موقفه ؟ .. الوزارة وافقت وعطتني ضمان على معهد فيها
    انا مقدم على معهد pcc في بورتلاند
    وأخذت الضمان المالي

بس إلى الآن ما وصل لي الi20.
    7 "
82 من 195 صفحة 82 من 195 ... 327781828387132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.