الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr195
    الاشخاص اللي خلصوا اجراءات الفيزا او اللي بعدهم م يخلصوا الاجراءات ياريت بس يجاوبوا علي كم يوم كنت تنتظر i-20 حتى وصلت لك او طلعت لك لاني خايف تتاخر علي ...
    انا تقريبا ٥ ايام ووصلني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr195
    الاشخاص اللي خلصوا اجراءات الفيزا او اللي بعدهم م يخلصوا الاجراءات ياريت بس يجاوبوا علي كم يوم كنت تنتظر i-20 حتى وصلت لك او طلعت لك لاني خايف تتاخر علي ...
    أخذت 6 أيام بالضبط، طبعا انا طالبها بريد سريع بمبلغ زيادة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prq07
    يا اخوان حصلت معهد لكنه متكدس ع موقع الملحقيه هل اذا قدمت عليه وطلعت الضمان فيه مشكله
    انا كان معهدي متكدس في الملحقية وقدمت عليه وجاني الضمان

اظن والعلم عند الله ان موقع الملحقية غير محدث، والقائمة اللي في سفير هي المعتمدة

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor1
    السلام عليكم
    انا كان موعدي اليوم في سفارة امريكا الظهران
    لكن لما خلصت المقابلة ماعطوني كرت ولا قالو لي اذا مقبوله فيزتي او لأ
    هل فيه مشكلة؟؟ مره خايفه
    راح تجيك رسالة من ارامكس او منهم بعد ماتخلص فيزتك... تروحي مكتب ارامكس بالخبر وتستلميها.....

ترا معظم الاوقات ارامكس عادي يطنشون مايدزون مسج... بعد 3 ايام عمل روحي ارامكس يعني يوم الاحد كدا راجعي اسالي عن جوازك وصل اولا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    راح تجيك رسالة من ارامكس او منهم بعد ماتخلص فيزتك... تروحي مكتب ارامكس بالخبر وتستلميها.....

ترا معظم الاوقات ارامكس عادي يطنشون مايدزون مسج... بعد 3 ايام عمل روحي ارامكس يعني يوم الاحد كدا راجعي اسالي عن جوازك وصل اولا ..
    لكن انا مادفعت شي لأرامكس لأني اخترت pick up ولا لازم ادفع؟
    وشكرا لردك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono

لكن انا مادفعت شي لأرامكس لأني اخترت pick up ولا لازم ادفع؟
    وشكرا لردك
    7 "
91 من 195 صفحة 91 من 195 ... 418690919296141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.