الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    عندي استفسار
    لما ابحث عن الجامعه اللي فيها تخصصي تطلع لي جامعه وحده ولما أرسلت للجامعه أتأكد من تخصصي ردو علي انهم مايعطو درجة الماجستير في هذا التخصص مع العلم ان موقع الجامعات الموصى بها موجود
    ايش اقدر أسوي الحين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss kezo0o
    لما احط في الضمان المالي الخيار الأول لجهة معينة والخيار الثالث لغة ودرجة علمية في الخيار الثاني مايطلع حاجة! في احد مثلي ولا في مشكلة عندي؟
    نفس المشكلة !!!
    الخانة الثانية مطلوب نكتب حرفيا اسم الجهة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1458281208.177304.jpg
المشاهدات:	495
الحجـــم:	133.3 كيلوبايت
الرقم:	42722

ياشباب الي طلعت له المعاهد يا ليت يصور الشاشة لاهنتوا
    7 "
  3. أخ شموخ وللجميع الله يعطيكم العافية
    أخ شموخ انت قلت استخدم قوقل كروم بس نفس المشكله يطلع لي نفس إلا قبل

أخ سعد ممكن تقول لي ايش يطلع لك لما تختار أي ايقونه في الخدمات مثلي لو متاح لك الأمور ...؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.jenan7assan
    السلام عليكم
    بالنسبة للزمالة الطبيه ارسلو لنا الضمان ع الإيميل ايش السالفة و هل ن
    جيب قبول معهد و الا ع طول قبول اكاديمي !!!!

احد يجاوبني بالعلم ان في الضمان مكتوب Degree : Medical Prep. Course & Fellowship
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    نعم تقدر تتواصل مع المعهد وتعرف عن طريق رابطهم إذا كان تبع الجامعة أو موقعهم إذا كان مستقل , بإمكانكم التعرف على شيء اسمه Dates and deadlines ومن خلالها تعرف أوقات كل فصل دراسي أو كل مستوى متى يبدأ وينتهي وعلى ضوءها تقرر متى يناسبك خلال هالأشهر القادمة تروح ؟ وهم بيرسلوا لك شي اسمه آي تونتي هالوثيقة مطلوبة اثناء المقابلة مع السفارة الامريكية , نصيحة تعاملوا وفقاً للتاريخ الميلادي حاول انك تحول هالتاريخ الهجري لميلادي وتبرمج مخك عليه لانه بتنسى الهجري نوعاً ما ! بالنسبة للعقود فاعتقد العقود سيتم ادراجها قريباً ونتمنى منكم ارسال استفسارات للوزارة مباشرة مادام قد اتيحت الخدمة أما فيما يتعلق بالقرار فأخواني اقولها مراراً وتكراراً القرار هذا لا تصدره إلا بعد ما تجهز كامل أوراقك ( من فيزا وقبول معهد أو جامعة أو كلاهما وتوقع العقد وتكون حسمت أمورك بشكل نهائي إن شاء الله على السفر عندها سوي طلب اصدار قرار الابتعاث ومن ثم اصدار التذكرة وشق طريقك للعلم شقا بالتوفيق لكم جميعاً. انا جاهز للجميع وارد على استفساراتكم
    عفوا بس ماجاوبت على سؤالي شرحت شي اعرفه سابقا
    س: اذا اخترت موعد للدراسه وتوقيع العقد اتاخر وجا موعد الدراسه ولسا ماوصلت لبلد الابتعاث ايش اسوي
    7 "
7 من 195 صفحة 7 من 195 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.