الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه القائمه للمعاهد محدوده جدا
    انا كنت مخططه ومحهزه وضعي اروح فيلاديلفيا لأن فيها معهد كابلان ادرس GRE ومعهد لغه (upenn (ELP او Drexel
    لكن كلهم مو موجودين .. احد يفيدني ايش هي المدينه الي فيها معهد لغه قويه واقدر ادرس فيها لل GRE
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor1
    ياجماعه القائمه للمعاهد محدوده جدا
    انا كنت مخططه ومحهزه وضعي اروح فيلاديلفيا لأن فيها معهد كابلان ادرس GRE ومعهد لغه (upenn (ELP او Drexel
    لكن كلهم مو موجودين .. احد يفيدني ايش هي المدينه الي فيها معهد لغه قويه واقدر ادرس فيها لل GRE
    كابلان موجود تقريبا في كل الولايات. أنا درست بكالوريوس في University of Miami وفيها معهد انجليزي في اللستة وجنب الجامعة برضو في معهد كابلان.

الخطاب حقك حتسويه لمن يهمه الامر ولا جهة مخصصة؟ لاني زيك دورة + درجة علمية ومني عارف ايش احط...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BuK(10)HaRi
    كابلان موجود تقريبا في كل الولايات. أنا درست بكالوريوس في University of Miami وفيها معهد انجليزي في اللستة وجنب الجامعة برضو في معهد كابلان.

الخطاب حقك حتسويه لمن يهمه الامر ولا جهة مخصصة؟ لاني زيك دورة + درجة علمية ومني عارف ايش احط...
    انا زيك
    إذا انت مبتعث مسبق تخليه دورة + درجة علمية والجهة المحددة هي معاهد كابلن او Kaplan School
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor1
    ياجماعه القائمه للمعاهد محدوده جدا
    قدمي على معهد اللغة اولا
    ولما تبدأي دراسة قدمي على كابلان لل GRE وارفقي خطاب للمشرف تعبك بالاسباب والتفاصيل
    وراح يمشونك ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah Hassan
    للحين مو عارفه كيف اطلب ضمان
    شنو اختار ضمان إلى من يهمه الأمر او ضمان لجهة معينة ؟؟
    وفي مستندات آخرى فيها مستند أول وثاني وثالث شنو احط فيها ؟؟
    المستندات الاخيره على ما اظن انها اختياريه
    7 "
15 من 195 صفحة 15 من 195 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.