الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz_056
    اخواني انا قدمت ع الضمان المالي طبعا لسه ماجاه بس اقدر اقدم على اصدار قرار الابتعاث من الحين؟
    اصدار القرار لازم يكون اخر خطوة بعد الضمان و القبول و الفيزا و كل شي، توي الناس عليه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor1
    ياجماعه القائمه للمعاهد محدوده جدا
    انا كنت مخططه ومحهزه وضعي اروح فيلاديلفيا لأن فيها معهد كابلان ادرس GRE ومعهد لغه (upenn (ELP او Drexel
    لكن كلهم مو موجودين .. احد يفيدني ايش هي المدينه الي فيها معهد لغه قويه واقدر ادرس فيها لل GRE
    انا كنت ناويه upenn بس مو موجود لكن دركسيل اتذر انه موجود ارسجعي شوفي القائمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANAN1
    قدمي على معهد اللغة اولا
    ولما تبدأي دراسة قدمي على كابلان لل GRE وارفقي خطاب للمشرف تعبك بالاسباب والتفاصيل
    وراح يمشونك ان شاء الله
    شكرا لك
    ان شاءالله بقدم على معهد لغه قبل ولما اوصل هناك بفتره بدرس للـ GRE
    و غيرت رايي ما ابي فيلاديلفيا لأن معاهد اللغه الي حاطينها في القائمه سيئه بشوف مدينه غيرها
    لكن معهد (كابلان للجيمات و GRE) محدود في كم ولايه هل فيه دورات تدريبيه ومعاهد غيره؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    ابغا مشورتكم انا عندي دبلوم وابغا اكلم تجسير للبكالوريس ومسوي قائمه فيها عشر جامعات ابغا اقدم عليها واذا اتبعبت طريقه اصدار ضمان مالي لجهه معينه وانتظر الي ان تتم الموافقه او الرفض ما راح اخلص الابعد فتره طويله
    فا جاتني فكره ان اصدر ضملن مالي لمن يهمه الامر واراسل جميع الجامعات بيه والي تعطيني قبول مبدائي يصير اسويلها ضمان مالي باسمها .ما نستغني عن ملاحظاتكم
    مشكورين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albaraanawaz
    السلام عليكم
    ابغا مشورتكم انا عندي دبلوم وابغا اكلم تجسير للبكالوريس ومسوي قائمه فيها عشر جامعات ابغا اقدم عليها واذا اتبعبت طريقه اصدار ضمان مالي لجهه معينه وانتظر الي ان تتم الموافقه او الرفض ما راح اخلص الابعد فتره طويله
    فا جاتني فكره ان اصدر ضملن مالي لمن يهمه الامر واراسل جميع الجامعات بيه والي تعطيني قبول مبدائي يصير اسويلها ضمان مالي باسمها .ما نستغني عن ملاحظاتكم
    مشكورين
    اصلا طريقة كل جامعه باسمها غلط من البداية متوقع الوزارة بتجلس بس تعطيك ضمانات طبعاً لا ..

مافي الا كذا ضمان بدون اسم معين تراسل فيه الجامعات ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANAN1
    المطلوب منك حاليا قبول معهد فقط
    الضمان المالي الى جهة معينة
    الخيارات : اختار اللغة والدرجة التعليمية

بالتوفيق

طيب الضمان المالي إلى معهد معين أو اي معهد للغة

سمعت انه فيه معهد للغة متتخصص في المصتلحات الطبية

انا تخصصي تمريض (عمليات)

آمل افاتنا في اسرع وقت
    7 "
16 من 195 صفحة 16 من 195 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.