الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة geralt
    انا دبلوم سياحة فهل نختار الجامعه الي نبغاها ولا هم يختاروها لنا ؟ وكيف نطلب الضمان المالي ونرسل استفسارات ؟
    وانا زيك دبلوم مابعد الثانوي سياحة وماني عارف الين ذحين اتواصل مع تحد ويعطيني اجابة مفيدة كلهم مايردون وانا سمعت من احد مستشارين الوزارة في ملتقى جدة انو اغلب طلبة دبلوم مابعد الثانوي انو القبول مسؤولية جهة التوظيف بس اللين ذحين محد تواصل معنا والوقت قاعد يعدي ؟؟!؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saad97
    وانا زيك دبلوم مابعد الثانوي سياحة وماني عارف الين ذحين اتواصل مع تحد ويعطيني اجابة مفيدة كلهم مايردون وانا سمعت من احد مستشارين الوزارة في ملتقى جدة انو اغلب طلبة دبلوم مابعد الثانوي انو القبول مسؤولية جهة التوظيف بس اللين ذحين محد تواصل معنا والوقت قاعد يعدي ؟؟!؟؟
    طيب ليش طالبين مستند قبول الجامعة دام هم الي يختاروها لنا ؟
    7 "
  3. بالنسبة للجامعات المتميزة، فمو صحيح الكلام ان لازم نقدم على واحدة منهم، و الدليل ان بعض البلدان غير موجودين في قائمة الجامعات المتميزة نهائياً مع انها متاحة للدراسة فيها في هذه الدفعة.
    -
    الي مقدمين على دولة غير امريكا ماراح تطلع لهم قائمة المعاهد، و غالباً هم طلاب الطب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shado132
    شباب فترة مراسلة المعهد كمن تاخذ؟
    من اول ما اكلمهم حتى ارسال ال I 20
    كم من وقت ياخذوا؟
    المفترض اسبوع -أسبوعين مو أكثر مع مراعاة بأن أوقات الدوام هناك من الأثنين إلى الجمعة !
    7 "
  5. الجامعات المتميزه فقط للي طلبوهم اقصد الجهات مثلا وزاره التجاره بس ذحين الكل او الأغلب ماهو مطالب بجامعه فقط تختار المعهد لانو قبول الجامعه لازم يكون غير مشروط يعني لازم تاخذو درجه في الايلتس او التوفل خلال فتره اللغه تجيبو قبول جامعي غير مشروط ع كلام الي في الملتقى

- - - مشاركة محدثة - - -

الجامعات المتميزه فقط للي طلبوهم اقصد الجهات مثلا وزاره التجاره بس ذحين الكل او الأغلب ماهو مطالب بجامعه فقط تختار المعهد لانو قبول الجامعه لازم يكون غير مشروط يعني لازم تاخذو درجه في الايلتس او التوفل خلال فتره اللغه تجيبو قبول جامعي غير مشروط ع كلام الي في الملتقى
    7 "
18 من 195 صفحة 18 من 195 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.