الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا نفسك رغبة أولى كندا
    بس بالنسبة للضمان أتوقع احنا نقدم عليه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL.
    hamoooood44
    أنا نفس مشكلتك حتى لو اخترت لجهة معينة واللغة والدرجة العلمية مايطلع لي خيارات
    في اسم الجهة لازم أنا اكتبه !!
    وأعتقد السبب إن الرغبة الأولى كانت كندا
    هل هذا صحيح ؟
    لأنهم في الملتقى ذكرو أن طلاب كندا رح يوصلهم الضمان على الإيميل ولا وصل شي !!!!

أنا أختي في معهد في كندا وأبغى أقدم عليه هل أكتب اسمه في خانة اسم الجهة وأرسل ولا أنتظر يرسلون الإيميل
    ولا إيش بالضبط !! أفيدوني !
    7 "
  2. تكفون ياهل الخبره واهل الفزعه ابي تساعدوني انا زوجتي مبتعثه ببرنامج وظيفتك وبعثتك ويوم تم تسجيل بيانات التقديم تم اضافة المحرم الي هو انا وجميع البيانات وارفاق صورة الجواز وكل شي تمام وكانت عندنا بنتنا عمرها سنتين وتم ارفاق بياناتها ولاكن وقتها مكان مطلع لها جواز وخليته فاضي بس ارفقة بياناتها وحاليآ وبعد مرور سنه جاء لزوجتي قبول بالابتعاث وحبيت ارفق جواز بنتي قبل لا نسافر علشان باخذها معنا لكن مدري شلون اضيفها تكفون ساعدوني باقرب وقت تكفون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالنايف
    تكفون ياهل الخبره واهل الفزعه ابي تساعدوني انا زوجتي مبتعثه ببرنامج وظيفتك وبعثتك ويوم تم تسجيل بيانات التقديم تم اضافة المحرم الي هو انا وجميع البيانات وارفاق صورة الجواز وكل شي تمام وكانت عندنا بنتنا عمرها سنتين وتم ارفاق بياناتها ولاكن وقتها مكان مطلع لها جواز وخليته فاضي بس ارفقة بياناتها وحاليآ وبعد مرور سنه جاء لزوجتي قبول بالابتعاث وحبيت ارفق جواز بنتي قبل لا نسافر علشان باخذها معنا لكن مدري شلون اضيفها تكفون ساعدوني باقرب وقت تكفون
    انصحك اخوي تروح وكالة شؤون الابتعاث في الرياض وتحل المشكله هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالنايف
    تكفون ياهل الخبره واهل الفزعه ابي تساعدوني انا زوجتي مبتعثه ببرنامج وظيفتك وبعثتك ويوم تم تسجيل بيانات التقديم تم اضافة المحرم الي هو انا وجميع البيانات وارفاق صورة الجواز وكل شي تمام وكانت عندنا بنتنا عمرها سنتين وتم ارفاق بياناتها ولاكن وقتها مكان مطلع لها جواز وخليته فاضي بس ارفقة بياناتها وحاليآ وبعد مرور سنه جاء لزوجتي قبول بالابتعاث وحبيت ارفق جواز بنتي قبل لا نسافر علشان باخذها معنا لكن مدري شلون اضيفها تكفون ساعدوني باقرب وقت تكفون
    مو مشكلة كبيرة اخوي و مايحتاج تتعنى و تروح لهم.
    انا ما ارفقت جواز المرافق وقت التقديم و سألتهم قالو لي عادي الوضع قبل ماصدر قرار الابتعاث ارفقه فأنت نفس الشي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snakemmd
    يا مبتعثين احد قدم على ضمان بأمريكا لمعهد او جامعة وجاه قبول ولا الكل مثلي تحت الاجرء حتى الان
    انا مقدمة على ضمان لامريكا
    من يوم السبت والى الان ماوصلني مازال تحت الاجراء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser7b
    هل ادور قبول معهد الان
    ولا قبول معهد وجامعة بنفس الوقت

كيف النظام او التسلسل الصحيح

الحين تجيب قبول معهد
    وتخلص اجراءات ابتعاثك وسفرك
    وهناك ان شاء الله تشوف لقبول الجامعة
    (في حال انو الجهة الوظيفية ماطلبوا قبول جامعي)
    7 "
22 من 195 صفحة 22 من 195 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.