الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadiajfm
    سلام
    عندي سؤال
    دحين لو جاني الاي توينتي و فيه تاريخ مباشرة الدراسه
    و اذا اتأخرت على توقيع العقود ايش ممكن اسوي ؟! هل اراسل المعهد و اقولهم اني بأأخر الدراسه !!
    شكرا
    تراسلي المعهد مباشرة وتقول ليهم انك مابتقدري تكوني في امريكا وتباشري دراستك وهم بيتصرفوا وبيسوا لك renew للآي توني !

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser7b
    في هذي الجامعة
    Master of Public Health (MPH)

تخصص : Epidemiology

هل المعدل المطلوب ٣ من ٥ او ٣ من ٤
    من أربعة أخي , ال Graduate Schools في أمريكا تعتمد المعدل من ٤ دائماً !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    مو مشكلة كبيرة اخوي و مايحتاج تتعنى و تروح لهم.
    انا ما ارفقت جواز المرافق وقت التقديم و سألتهم قالو لي عادي الوضع قبل ماصدر قرار الابتعاث ارفقه فأنت نفس الشي.
    الله يجزاك خير
    والله يبشرك بالخير
    اخوي شلون اسوي ارفاق قبل اصدار القرار مدري شلون اضيفه واسف لازعاجك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser7b
    طيب قريت بهذا المنتدى عشان احول المعدل من ٥ الى ٤ اني اضرب المعدل الي من ٥ في .80
    هل هذا صحيح لان لو ضربت يصير حققت شرط الجامعة هم طالبين معدل ٣ من ٤

وهل لازم اسوي معادلة للشهادة قبل اقدم على الجامعة
    اخي لا تستعجل , التقديم على مدراس الصحة العام في كافة أمريكا لا يتم إلا عن طريق موقع SOPHAS وفيه تعبي أبلكيشن شامل لكل الجامعات التي تدرس تخصص الصحة العام بفروعه وأقسامه المختلفة , نعم لا بد لك من معادلة الشهادة أولاً عن طريق موقع يسمى WES واعتقد من المبكر الحديث عن هذا الإجراء أو غيره مالم تحقق شرط اللغة أولاً ومن ثم تحقيق درجة قياسية في إختبار GRE ! كل التوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالنايف
    الله يجزاك خير
    والله يبشرك بالخير
    اخوي شلون اسوي ارفاق قبل اصدار القرار مدري شلون اضيفه واسف لازعاجك
    في موقع سفير نفسه لما نقدم على اصدار قرار الابتعاث راح يطلبوا منا نرفق اوراقنا و من ضمنهم الجوازات.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    اخي لا تستعجل , التقديم على مدراس الصحة العام في كافة أمريكا لا يتم إلا عن طريق موقع SOPHAS وفيه تعبي أبلكيشن شامل لكل الجامعات التي تدرس تخصص الصحة العام بفروعه وأقسامه المختلفة , نعم لا بد لك من معادلة الشهادة أولاً عن طريق موقع يسمى WES واعتقد من المبكر الحديث عن هذا الإجراء أو غيره مالم تحقق شرط اللغة أولاً ومن ثم تحقيق درجة قياسية في إختبار GRE ! كل التوفيق لك
    أخي الكريم هل عندك فكرة عن شرط الجامعات المتميزة؟ وهل وزارة الصحة تطلب هذا الشرط؟
    7 "
23 من 195 صفحة 23 من 195 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.