الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا خليف
    يا شباب فيه أحد عنده مشكلة في رفع الصورة للفيزا؟ إذا رفعتها يقولي مقبولة ولما أكمل يقول ايرور؟
    سارتلي دي المشكله الحل انك ترفع الصوره ابيض واسود طبعا محا يقبلوها بس حيكون عندك خيار متابعه بدون صوره اضغطه ..بس يوم موعد السفاره تكون معاك الصوره الاصل تعطيهم هيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    الفيزا f2 مالها رسوم سيفس....
    طيب هما طالبين في الفاتوره رسوم حقت فيزتين
    اللي طلب فيزا مرافق ايش الاجراءات هل وقت ماتحجز موعد السفاره تدرج معاك المرافق ولا تفتح موعد جديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sal_35
    طيب هما طالبين في الفاتوره رسوم حقت فيزتين
    اللي طلب فيزا مرافق ايش الاجراءات هل وقت ماتحجز موعد السفاره تدرج معاك المرافق ولا تفتح موعد جديد
    الفيزا اختي تندفع رسومها للاثنين فيزتك وفيزة المرافق 608 لكل فيزا....فيزتين ب1216 ريال

وبعد ماتدفعي رسوم الفيزا في اي فرع من فروع سامبا تدخلي على موقع السفارة وبرقم الايصال تحجزي موعد بعد ماتحجزي موعد وقبل يوم الموعد تدخلي موقع دفع رسوم السيفيس للفيزا f1 فقط
    7 "
  4. انا عندي تجديد فيزا
    هل تنصحوني بشيء معين ؟؟
    يعني اخذ مستندات اضافية
    قرات انه تجديد الفيزا يطول .. وانه ممكن يكون بسبب المستوى الدراسي او المخالفات المرورية
    بس فيه ناس تأخرت فيزتهم بدون سبب
    احد عنده خلفية عن الموضوع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadiajfm
    انا ماجاتني الاتفاقية حقت وزارة الصحة كيف اتواصل معاهم ولا ارفق الاتفاقية اللي ارسلوها الاخوان اللي وصلتهم ؟ ☹
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادارية
    🏻🏻نفس السووال !??
    حتى انا .. ايش بتسوون !
    7 "
93 من 195 صفحة 93 من 195 ... 438892939498143 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.