الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    طيب هل لازم تكون الشهادة البنكية بأسم المتقدم؟
    يفضل انها تكون باسمك ( باسم المتقدم ) و يكون فيها مبلغ يكفي تكاليف كوارتر و ترسلها بصيغة pdf ، عن نفسي حطيت 12 الف دولار يعني 45 الف ريال ،اما اذا طلعت الشهاده البنكيه باسم ابوك او اخوك او احد الاقارب لازم تعبي ابلكيشن يكون فيه اسمك واسم صاحب الشهاده و الابلكيشن موجود عندي اذا بتطلع شهاده مو باسمك بارسله لك يختصر لك الوقت .. انا الحين انتظر ردهم بالقبول ،، الله ييسر لنا جميعاً ،، واي استفسار انا حاضر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.knkn
    يفضل انها تكون باسمك ( باسم المتقدم ) و يكون فيها مبلغ يكفي تكاليف كوارتر و ترسلها بصيغة pdf ، عن نفسي حطيت 12 الف دولار يعني 45 الف ريال ،اما اذا طلعت الشهاده البنكيه باسم ابوك او اخوك او احد الاقارب لازم تعبي ابلكيشن يكون فيه اسمك واسم صاحب الشهاده و الابلكيشن موجود عندي اذا بتطلع شهاده مو باسمك بارسله لك يختصر لك الوقت .. انا الحين انتظر ردهم بالقبول ،، الله ييسر لنا جميعاً ،، واي استفسار انا حاضر
    اخوي دامك قدمت وخلصت انا بلشت نوعا ما في الابليكيشن اذا مافي مانع اكلمك خاص واعطيك رقمي اتواصل معك عن طريق الواتساب اذا مافي مانع..
    وجزاك الله خير
    7 "
  3. انت تخصص طب وجراحه وقدمت ضمان مالي لجامعة university of toronto في كندا ردو علي قالولي ان تم ارفاق الضمان في الخدمات الالكترونيه بس مو موجود يرسلونه الى الايميل او لا ؟ وغير كذا حطولي ملاحظه (graduate students only) كيف يعني ؟
    7 "
  4. كم اخد الضمان المالي لين ماوصلكم؟
    و نفس سؤال الاخ الي فوقي لما يرفقوا الضمان وين الاقيه؟
    الضمان المالي ماياخد اكتر من اسبوع انا وصلني في خلال 3 ايام

اما بخصوص الضمان المالي ف تروحو صفحة سفير التقديم وحتلاقو عند خانة الاجراءات ( طباعه ) تقدرو تطبعوه وتحفظوه عندكم .
    7 "
106 من 195 صفحة 106 من 195 ... 56101105106107111156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.