الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharif22
    راح يأثر بتأكيد
    انا ما اخوفك بس فيه واحد من الشباب كان عنده بتعاث داخلي يعني داخل المملكة وبعد فترة دخل سعودة وصادوه وسحبوه منه الابتعاث

والله اعلم
    شكرًا لك و الله ييسر امور الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad.1988
    السلام عليكم

انا ما يمديني اصدر قرار الابتعاث لان لحد لان ما بعد يصلني i-20 واتوقع بخلص على شهر ٦ هل يحق للوزارة الغاء بعثتي بسبب تاخري في اصدار قرار الابتعاث علما دراستي تبداء تاريخ 15/8/2016
    ارسل ايميل للمعهد بانه وقتك ضيق جدا وماتقدر تنتظر وصول الاي تونتي بالبريد وانك تحتاج صورة منه فقط بالايميل
    اطبعه واحجز موعد بالسفاره وطلع تاشيره
    استغل الوقت لاتنتظر
    ولو تحجز موعد بالسفاره من الان افضل.. احسبها لان موعد السفاره ماراح تلقى مواعيد قريبه يعني صلح لنفسك خط زمني وبالنسبه للمقابله مولازم اصل الايتونتي يكون معك وفي ناس سالوهم وقالو باقي ماوصل ولكن هذا جاني بالايميل
    وبس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمير
    ارسل ايميل للمعهد بانه وقتك ضيق جدا وماتقدر تنتظر وصول الاي تونتي بالبريد وانك تحتاج صورة منه فقط بالايميل
    اطبعه واحجز موعد بالسفاره وطلع تاشيره
    استغل الوقت لاتنتظر
    ولو تحجز موعد بالسفاره من الان افضل.. احسبها لان موعد السفاره ماراح تلقى مواعيد قريبه يعني صلح لنفسك خط زمني وبالنسبه للمقابله مولازم اصل الايتونتي يكون معك وفي ناس سالوهم وقالو باقي ماوصل ولكن هذا جاني بالايميل
    وبس
    اولا مشكور اخوي على الرد ثانيا سبق وتواصلت معهم ورفضو يرسلون لي نسخه وانا جدا قلق اخاف تلغى البعثه

سؤال واتمنى الكل يجاوبني عليه هل يحق للوزارة الغاء بعثتي بسبب تاخري عن اصدار اقرار الابتعاث ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    في نموذج للفحص الطبي "غير حق الي على حسابهم الخاص"
    احد عنده؟
    لان معظم الجامعات تطلب تحاليل.
    لا مااظن فيه نموذج
    وترى مرررره قليل الجامعات اللي تطلب هذي التحاليل
    وغالبا يكون عندهم نموذج او متطلبات خاصة فيهم
    وقتها تسوي الفحوصات المطلوبة وعالتأمين
    مره اخرى قليل جدا او ممكن انه لا يوجد جامعة تطلب فحوصات
    7 "
162 من 195 صفحة 162 من 195 ... 112157161162163167 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.