الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. الله يعطيكم العافيه نوروني احتاج معلومات اكيده ، لي فتره اقرأ عن طريقة الابتعاث ومالقيت الاكيد كل شوي اقرأ شي غير شوي مافيه بكالوريوس وشوي التقديم برمضان!
    بخصوص اللي يبغى يروح يدرس بكالوريوس هل ممكن او صدق الغوه؟ وانا لي ٣ سنوات متخرجه من الثانوي يعني خلصت ٣ جامعه الحين بس ابي اترك الجامعه واروح
    اذا ممكن، متى يكون التقديم! وايش احتاج للتقديم؟ وهل يحق لي التقديم او خلاص اعتبر تجاوزت المدّه المسموحه للتقديم للبكالوريوس
    اسئلتي كثيره اعتذر بس اتمنى احد يجاوبني لان عندي امل انه لسى اقدر اقدّم بإذن الله
    وجزاكم الله خير الله يوفقكم جميعاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeje.
    السلام عليكم .. الله يعطيكم العافيه نوروني احتاج معلومات اكيده ، لي فتره اقرأ عن طريقة الابتعاث ومالقيت الاكيد كل شوي اقرأ شي غير شوي مافيه بكالوريوس وشوي التقديم برمضان!
    بخصوص اللي يبغى يروح يدرس بكالوريوس هل ممكن او صدق الغوه؟ وانا لي ٣ سنوات متخرجه من الثانوي يعني خلصت ٣ جامعه الحين بس ابي اترك الجامعه واروح
    اذا ممكن، متى يكون التقديم! وايش احتاج للتقديم؟ وهل يحق لي التقديم او خلاص اعتبر تجاوزت المدّه المسموحه للتقديم للبكالوريوس
    اسئلتي كثيره اعتذر بس اتمنى احد يجاوبني لان عندي امل انه لسى اقدر اقدّم بإذن الله
    وجزاكم الله خير الله يوفقكم جميعاً
    التقديم الكتروني ولا تحتاجين الا ارفاق صورة الجواز و الشهاده والهويه وجواز المحرم
    يوجد ابتعاث لمرحلة البكالريوس ومستحيل يتم الغاءه
    بالنسبه لتقديم ع المرحله الجديده احتمال باول رمضان والاحتمال الثاني والأقوى شهر شوال

بالنسبه لوضعك ماعتقد يتم قبولك بكالريوس لان تحاوزتي المده وتأكدي اكثر شوفي شروط الابتعاث العامه وتاكدب

اذا تخرجتي من الجامعه كملي ماستر
    7 "
  3. السلام عليكم انا قدمت طلب اصدار قرار الابتعاث وتم الرفض بسبب : عدم موافقة يجب توقيع المحرم على تعهد رقم ٢٠ في استمارة إصدار القرار إذا كان غير موظف حكومي أو ارفاق إجازة إذا كان موظفاً ، مع العلم ان المحرم متقاعد عطوني الحل لو سمحتوا 🤔
    7 "
169 من 195 صفحة 169 من 195 ... 119164168169170174 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.