الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد كابلن

معهد كابلن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hope.14
    hope.14

مبتعث جديد New Member

hope.14 غير معرف

hope.14
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2016
    المزيدl

May 2nd, 2016, 06:51 PM

السلام عليكم
    شخباركم ان شاء الله طيبين ؟
    انا فتحت هذا الموضوع علشان ابي استفسر عن الدوره الانجليزيه المكثفه في معهد كابلان ، المستوى الواحد كم شهر ؟
    وانا ان شاء الله ناويه احول على معهد اكاديمي بعد كم شهر ، تنصحوني بأي حامعه علما اني انا مبتعثه طب وجراحه ( كندا، تورنتو)
    ولازم ان الجامعه اللي ادرس اللغه عندها يكون فيها تخصصي ولا ينفع ادرس اللغه واغير الجامعه ؟ لان حسب ماسمعت ان مافي قبول مشروط لبكالوريس الطب ؟
    ساعدونا بمعلوماتكم ،، شكراً مقدماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope.14
    السلام عليكم
    شخباركم ان شاء الله طيبين ؟
    انا فتحت هذا الموضوع علشان ابي استفسر عن الدوره الانجليزيه المكثفه في معهد كابلان ، المستوى الواحد كم شهر ؟
    وانا ان شاء الله ناويه احول على معهد اكاديمي بعد كم شهر ، تنصحوني بأي حامعه علما اني انا مبتعثه طب وجراحه ( كندا، تورنتو)
    ولازم ان الجامعه اللي ادرس اللغه عندها يكون فيها تخصصي ولا ينفع ادرس اللغه واغير الجامعه ؟ لان حسب ماسمعت ان مافي قبول مشروط لبكالوريس الطب ؟
    ساعدونا بمعلوماتكم ،، شكراً مقدماً
    حسب معرفتي بأنه مافي مستحيل مع الإرادة ... لكن دراسة الطب في كندا هي مشابهة لدراسة الطب في أمريكا .

حسب علمي بأنه لا يوجد قبول في الطب بشرط اللغة في كندا ... بل أن هناك شروطًا -معقدة-للقبول في الطب في معظم كليات الطب هناك ..حيث لا يوجد قبول مباشر إلا ما ندر!

* دراسة الطب تبدأ بعد البكالوريوس أي تعتبر الأربع سنوات هي بمثابة (سنوات تحضيرية) لدخول الطب .. أي بكالوريوس علوم لأحدى الأقسام العلمية ( رياضيات، أحياء، كيمياء، فيزياء ... أو الأقسام الخاصة بالعلوم الطبية أو الصحية ) ... بالتالي يستطيع التقديم على الطب على كليات الطب وفق منظومة التنافس الشديد.
    * تجاوز امتحان قبول كليات الطب MCAT
    *أكثر من توصية أكاديمية.
    * إجراء مقابلة شخصية.

... وبالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MajdAli
    حسب معرفتي بأنه مافي مستحيل مع الإرادة ... لكن دراسة الطب في كندا هي مشابهة لدراسة الطب في أمريكا .

حسب علمي بأنه لا يوجد قبول في الطب بشرط اللغة في كندا ... بل أن هناك شروطًا -معقدة-للقبول في الطب في معظم كليات الطب هناك ..حيث لا يوجد قبول مباشر إلا ما ندر!

* دراسة الطب تبدأ بعد البكالوريوس أي تعتبر الأربع سنوات هي بمثابة (سنوات تحضيرية) لدخول الطب .. أي بكالوريوس علوم لأحدى الأقسام العلمية ( رياضيات، أحياء، كيمياء، فيزياء ... أو الأقسام الخاصة بالعلوم الطبية أو الصحية ) ... بالتالي يستطيع التقديم على الطب على كليات الطب وفق منظومة التنافس الشديد.
    * تجاوز امتحان قبول كليات الطب MCAT
    *أكثر من توصية أكاديمية.
    * إجراء مقابلة شخصية.

... وبالتوفيق.
    يعني بامكاني ادخل علوم صحيه او علوم اساسيه

شكراً والتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope.14
    يعني بامكاني ادخل علوم صحيه او علوم اساسيه

شكراً والتوفيق للجميع ان شاء الله
    بالتأكيد ... طالما الوزارة وفرت قرار ابتعاث في الطب لكندا المفترض لديها إلمام كاف بشروط القبول في المجال نفسه .

تستطيعين الدخول في البكالوريوس ( كلية الطب) كدراسة تحضيرية للتقديم لاحقا على الطب وفق شروط القبول للطب في كندا .
    أو
    دراسة أي تخصص شريطة أن يحتوي على المواد العلمية الأساسية ( رياضيات، أحياء، فيزياء، كمياء ..) .

لو جمعتين سنوات الطب مع السنوات التحضيرية بالإضافة لسنة اللغة قد تصل إلى ( 7 إلى 9 سنوات ) وربما أكثر .

بالتوفيق يا دكتورة المستقبل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MajdAli
    بالتأكيد ... طالما الوزارة وفرت قرار ابتعاث في الطب لكندا المفترض لديها إلمام كاف بشروط القبول في المجال نفسه .

تستطيعين الدخول في البكالوريوس ( كلية الطب) كدراسة تحضيرية للتقديم لاحقا على الطب وفق شروط القبول للطب في كندا .
    أو
    دراسة أي تخصص شريطة أن يحتوي على المواد العلمية الأساسية ( رياضيات، أحياء، فيزياء، كمياء ..) .

لو جمعتين سنوات الطب مع السنوات التحضيرية بالإضافة لسنة اللغة قد تصل إلى ( 7 إلى 9 سنوات ) وربما أكثر .

بالتوفيق يا دكتورة المستقبل .
    اها تمام 🏼

شكرا أخوي ع المساعده ..

اللي عندها اي معلومه عن مدة الكورس في معهد كابلان يقول لو سمحتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.