الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اتمنا احد يجاوب عليه

استفسار اتمنا احد يجاوب عليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zyadxzyad
    zyadxzyad

مبتعث جديد New Member

zyadxzyad غير معرف

zyadxzyad
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2016
    المزيدl

May 19th, 2016, 12:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

عندي كم سؤال لو احد يعرف اجابة واحد منهم او كلها يقلي بالله

انا اتخرجت من الثانوية نسبتي العام 96 و الفدرات 82 و التحصيلي 82
    اتوقع نسبتي مقبولة متوافقه مع الشروط

1- الابتعاث المرحلة 12 متى يبدا التقديم ؟

2-لو بدا التقديم وقدمت وانقبلت مثلا هندسة كهربائية في جامعة في امريكا متى ببدا دراستي في نفس السنة او انتضر وامكن الانتضار يكون مدته سنة او سنة وشويا (اقصد بعد ما اقدم بشهر او شعرين او ما تبدا دراستي اروح ولا يخلوني انتضر قبول ومدري ايش وتطول السالفة و سنة من عمري تروح علفاضي ؟

3- هل في اشياء اسويها من ذحين قبل ما يفتح التقديم عشان لمن يفتح اكون جاهز كل شي معي ؟

هذي تقريباً الاسئلة المهمة اتمنا من اي احد يعرف الاجابة لا يبخل عليا

وشكرا...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyadxzyad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

عندي كم سؤال لو احد يعرف اجابة واحد منهم او كلها يقلي بالله

انا اتخرجت من الثانوية نسبتي العام 96 و الفدرات 82 و التحصيلي 82
    اتوقع نسبتي مقبولة متوافقه مع الشروط

1- الابتعاث المرحلة 12 متى يبدا التقديم ؟

2-لو بدا التقديم وقدمت وانقبلت مثلا هندسة كهربائية في جامعة في امريكا متى ببدا دراستي في نفس السنة او انتضر وامكن الانتضار يكون مدته سنة او سنة وشويا (اقصد بعد ما اقدم بشهر او شعرين او ما تبدا دراستي اروح ولا يخلوني انتضر قبول ومدري ايش وتطول السالفة و سنة من عمري تروح علفاضي ؟

3- هل في اشياء اسويها من ذحين قبل ما يفتح التقديم عشان لمن يفتح اكون جاهز كل شي معي ؟

هذي تقريباً الاسئلة المهمة اتمنا من اي احد يعرف الاجابة لا يبخل عليا

وشكرا...
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماعندي خلفيه متى يبدى التقديم على المرحله ١٢ بالضبط لكن انت تابع موقع التعليم العالي وتابع بالمنتدى هنا.

واذا انقبلت ان شاء الله بالنسبة لذهابك لامريكا هذا على حسب اشياء كثيره منها الجهة اللي بتبتعثك هل بتنهي اجراءاتك بسرعه والا لا والفيزه بالاضافه الى قبول معهد اللغه ( غالبا يبدى كل شهر او ثلاث شهور او سمستر ) يعني لا تشيل هم لاحق على هالامور بإذن الله.

الشي الثالث بالنسبة للاشياء اللي تسويها من الان هي ( من وجهة نظري ) ابدا بدراسة اللغه الانجليزيه من الان عشان اذا رحت هناك ان شاء الله ماتبلش باللغه حتى لو تاخرت بعثتك تكون مستفيد من جلستك هنا اضف الى ذلك ان الدراسه بالسعوديه ارخص بكثييييير من الدراسة برى.
    وبالنسبه للبعثه لو ما انقبلت ( لا قدر الله ) تقدر تطلع مرافق مع اختك والا زوجتك والا خالتك والا عمتك اذا كانت مقبوله بالابتعاث
    وبالتوفيق.
    7 "
  3. مع النظام الجديد الموضوع بيطول

انا مقدم من رمضان والى اليوم جهتي المبتعث عليها ماعطتنا العقود للتوقيع ( العقود متطلب لاصدار قرار الابتعاث )

استغل وقتك بتطوير لغتك او تدرب (بدون ماتسجل اسمك في التأمينات) عشان تطور من نفسك ولاتقعد عاطل فترة طويل

والله يوفقك ويسهل لك امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.