الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانسحاب من البعثة بعد اللغة

الانسحاب من البعثة بعد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Queen A
    Queen A

مبتعث جديد New Member

Queen A غير معرف

Queen A
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

August 17th, 2016, 04:42 AM

السلام عليكم
    أنا مبتعثة في المرحلة (11) وبدأت اللغة ولكن أود أن أنسحب بعد اللغة ..
    ولو انسحبت أقدر أقدم على بعثة على حسابي الخاص؟ وممكن يضموني للبعثة بعدين؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نصيحتي لا تسحبي لانه عصفور في اليد خير من 10 على الشجرة
    طبعا كل شيء نصيب ولكن مدام عندك بعثة لاتضيعيها لانك تقدري تطلبي تأجيل. الصراحة ماعندي علم اذا هو ترم او سنة ولكن ابحثي عن موضوع التأجيل وراح تلاقي اللي يوضحلك كل شيء

الله يسهلك الخير وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نصيحتي لا تسحبي لانه عصفور في اليد خير من 10 على الشجرة
    طبعا كل شيء نصيب ولكن مدام عندك بعثة لاتضيعيها لانك تقدري تطلبي تأجيل. الصراحة ماعندي علم اذا هو ترم او سنة ولكن ابحثي عن موضوع التأجيل وراح تلاقي اللي يوضحلك كل شيء

الله يسهلك الخير وبالتوفيق
    وأنا بعد خايفة تضيع علي بس هم حطوني بتخصص أنا مااخترته ومو متقبلة أبدا إني أكمل في شي ماأبيه.
    شكراُ الله يوفق الجميع يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen A
    السلام عليكم
    أنا مبتعثة في المرحلة (11) وبدأت اللغة ولكن أود أن أنسحب بعد اللغة ..
    ولو انسحبت أقدر أقدم على بعثة على حسابي الخاص؟ وممكن يضموني للبعثة بعدين؟
    وعليكم السلام
    هل بديتي بالدراسة الجامعية ولا باقي ؟ اذا باقي يحق لك التغيير لتخصص مساوي لتخصصك او تخصص اعلى من تخصص وبعض الاحيان يسمح بالتغيير لتخصص اللي تبين جيبي القبول وبعدها كلمي المشرف الدراسي ولكن سمعت انو لاجل تغيير التخصص لابد يكون من قائمة افضل ١٠٠ جامعة والافضل اتصال على المشرف وينحل الموضوع ان شاء الله .
    مع تمنياتنا لكِ بالتوفيق والنجاح
    7 "
  5. حتى تسوي تغيير تخصص لازم تجيبي قبول جديد سواءا من نفس الجامعة او جامعة جديدة
    وفي سفير يوجد خيار تغير تخصص او تغير جامعة وتخصص. قدمي الطلب وباذن الله ينقبل
    اللي اعرفه انه التخصص لازم يكون امتداد للتخصص السابق ولا طلبو مني اي شيء غير القبول لما طلبت تغير جامعة وتخصص قبل سنتين واخذ معايا اقل من شهر وتمت الموافقة عليه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    حتى تسوي تغيير تخصص لازم تجيبي قبول جديد سواءا من نفس الجامعة او جامعة جديدة
    وفي سفير يوجد خيار تغير تخصص او تغير جامعة وتخصص. قدمي الطلب وباذن الله ينقبل
    اللي اعرفه انه التخصص لازم يكون امتداد للتخصص السابق ولا طلبو مني اي شيء غير القبول لما طلبت تغير جامعة وتخصص قبل سنتين واخذ معايا اقل من شهر وتمت الموافقة عليه
    اذا كانت من ضمن وظيفتك وبعثتك المرحلة 11 لا يسمح بتغيير التخصص لاتباطه بجهة الترشيح وعند تغيير التخصص تنهى اللبعثه هذا موجود في قرار الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.