الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحية وتقدير لكافة خريجين المرحلة 11 العائدون للوطن!

تحية وتقدير لكافة خريجين المرحلة 11 العائدون للوطن!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكهل الطموح
    الكهل الطموح

مشرف طلاب ايرلندا

الكهل الطموح المملكة المتحدة

الكهل الطموح , ذكر. مشرف طلاب ايرلندا. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إنجليزي , بجامعة العربية المفتوحة
    • العربية المفتوحة
    • إنجليزي
    • ذكر
    • الرياض, نجــــــــــــد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 2nd, 2019, 01:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

وكل عام وأنتم جميعا في خير،

أولا: مبروك التخرج لمن تخرج من المرحلة 11 أو على وشك التخرج منها هذا العام!

ثانيا: يتطلع الكثير هنا لرؤية أفاداتكم بشكل عام وعن وضعكم بعد التخرج مع جهات التوظيف بشكل خاص!

أفيدونا بكل ما حصل معكم من ناحية الوظائف وهل فعلا ألتزمت جهات التوظيف بتعيينكم لديهم وبدأتم معهم وعلى رأس العمل؟

ثقتنا فيكم كبيره وعدم بخل الجميع على الجميع!

وفقكم الله علما وعملا.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

وكل عام وأنتم جميعا في خير،

أولا: مبروك التخرج لمن تخرج من المرحلة 11 أو على وشك التخرج منها هذا العام!

ثانيا: يتطلع الكثير هنا لرؤية أفاداتكم بشكل عام وعن وضعكم بعد التخرج مع جهات التوظيف بشكل خاص!

أفيدونا بكل ما حصل معكم من ناحية الوظائف وهل فعلا ألتزمت جهات التوظيف بتعيينكم لديهم وبدأتم معهم وعلى رأس العمل؟

ثقتنا فيكم كبيره وعدم بخل الجميع على الجميع!

وفقكم الله علما وعملا.

تحياتي وأفضل تمنياتي.

الله يحييك, متخرج من شهر اوغست و الجهة الوظيفية تقول مافي وظيفة متوفرة مالك غير تنتظر الين الله يفرجها
    7 "
  3. ^^^

إفاده مقتبسه من رد مفيد!
    ونتطلع للمزيد من كل مفيد!!

" يرنامج مو مضمون اعتقد . اعرف أشخاص لهم ٩ أشهر للان ما لقوا وظيفة من خريجي م ١١ . ليش توقيع العقد اذا م فيه شيء مضمون . أنا أعجبتني جهتي م وقعت عقد وقالت ما فيه وظايف تبي تبتعث الله يوفقك ما تبي اجلس . كذا الصراحة راحة.
    عجبني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thre...#ixzz5in8Imifm
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  4. انا رحت للادارة البعثات اليوم في الرياض ويقول لي الموظف ان وزارة الصحة سحبت نفسها من البعثات يعني مافيه وظائف العقود كلام فاضي وارسلني الي منصور اليامي ادارة التدريب و الابتعاث لوازرة الصحة للتأكيد

هل هذا الكلام صحيح ؟ يعني ابتعثنا علي امل اننا نرجع ونتوظف و بالاخير يكون هذا ردهم !!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jgjc45
    انا رحت للادارة البعثات اليوم في الرياض ويقول لي الموظف ان وزارة الصحة سحبت نفسها من البعثات يعني مافيه وظائف العقود كلام فاضي وارسلني الي منصور اليامي ادارة التدريب و الابتعاث لوازرة الصحة للتأكيد

هل هذا الكلام صحيح ؟ يعني ابتعثنا علي امل اننا نرجع ونتوظف و بالاخير يكون هذا ردهم !!!
    علمي علمك!

لكن أنت كمل المحاولات حتى النهاية!

راجع اليامي وغيره حتى تحصل على الجواب الشافي المؤكد من وزارة الصحة!

وإذا ما كتب الله لك نصيب بالوظيفة بالقطاع الحكومي جرب القطاع الخاص مؤقتا حتى المرحلة 14 وقدم على بعثة ماستر بجهه وظيفييه جديده بنفس مجالك الحالي!

والخيره في ما يختاره الله.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jgjc45
    انا رحت للادارة البعثات اليوم في الرياض ويقول لي الموظف ان وزارة الصحة سحبت نفسها من البعثات يعني مافيه وظائف العقود كلام فاضي وارسلني الي منصور اليامي ادارة التدريب و الابتعاث لوازرة الصحة للتأكيد

حابه اعرف اذا في اي مستجدات بخصوص هذا الموضوع؟
    شكرا،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.