الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لازم فورمات عشان تفتيش المطار ؟؟؟(النسخه اصليه)

لازم فورمات عشان تفتيش المطار ؟؟؟(النسخه اصليه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lulucaty
    lulucaty

مبتعث مستجد Freshman Member

lulucaty الولايات المتحدة الأمريكية

lulucaty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • واشنطن, واشنطن
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 24th, 2010, 04:11 AM

السلام عليكم

انا لاب توبي الويندوز نسخه اصليه بس المشكله انه عندي مقاطع صوتيه وبرامج منسوخه
    طبعا في المطار يفتشوا على الجهاز فابغى اعرف يكفي اني امسح البرامج المنسوخه واحذفها من الريجستري ببرنامج من برامج الحذف او لازم فورمات؟؟؟
    السؤال بطريقه ثانيه: يكفي احذف من الريجستري والا ممكن تكون موجوده في الجهاز فمكان ثاني؟وكيف طريقة التفتيش بالضبط ؟
    الله يسعدكم مستعجله بالاجابه واي معلومه تفيدني او حل غير الفورمات عشان النسخه الاصليه ماتروح
    الله يعطيكم العافيه مقدما للي بيجواب واللي يقرا
  2. عبد الله الباشا الله يعطيك العافيه
    انتبه من الرحلات الداخليه اللي سبقوني يقولوا فيها التفتيش الله يعينك وييسر لك
    ومدام وصلت لهناك والبرامج مو اصليه جرب حطها في الشنطه الكبيره ممكن مايفتوشوها ورد لي ايش يصير معاك
    7 "
  3. lulucaty السلام عليكم . أبشرك الأمور كلها سهالات ولله الحمد . وتصدقين ماأحد فتشني ولا سألني أبد . وأخذت بنصيحتك وحطيت الجهاز في الشنطة الكبيرة ومشت الأمور وأنا الآن في دينتون مقر الدراسة . والله المستعان .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.