الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوتيوب وياليل ماطولك مع كونكت زين >_<

اليوتيوب وياليل ماطولك مع كونكت زين >_<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة ولكن ..
    مبتعثة ولكن ..

مبتعث مميز Characteristical Member

مبتعثة ولكن .. الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة ولكن .. , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمه اجتماعية , بجامعة جامعه ام القرى
    • جامعه ام القرى
    • خدمه اجتماعية
    • أنثى
    • كولومبس, اهايو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 01:47 AM

صباح الخير اعضائنا الاعزاء

نخش بالمهم .. المفيد .. المقرف بنفس الوقت

بصراحه عندي كونكت يقال من زين عالم غبي

كل ماجي احمل مقطع يتنبلي بنص الخط والا من البدايه وماعاد يحمل يفضل معلق مكانه لاقدام ولا ورا

دقيت عالشركه قالو احذفي البرنامج تبع الكونكت ورجعيه ثاني سويتها ع امل يتغير شي وللاسف جاتني مشكله ثاني

صار معاد يشبك نت يطلعلي رقم خطا كل ماسوي اتصال

دقيت وهات فلسلفه ع راسي وبالاخر خرطي لين قال رفعننا تقرير بمشكلتك

وانا بصراحه ماعندي صبر استنى كم لان اشتراكي لامحدود يعني صلخوني ب 350 شريحه وكونكت ماعندهم قال ايش خلص

وتفعلت الشريحه من شبكت بكنت عيال ثواني المهم كم يوم قريب الاسبوع لين جانا منقذ من مكه اسعفني بكنكت وشريحه محدوده ب150

قال ايش مانبيعك لحاله يابشريحه ياتمسك الباب ( من محل ) وجارنا غشيم بمراكز زين خخخ المهم ماقصر وانقذنا

يعني فوق ذي الخساير اشتراكي بيخلص ببداية رمضان ولو استناهم ايام عز الله انحرقتتتتت

المهم قلت بس بحذف واعيد لين اشوف نهايتها يا انا ياهوا والله وفعلا شبكت نت وتعدل بغيت انهبل من فرحتي خخخخ

طرت عاليويتوب ومافي امللللللللللل نفس الحال شارت عليا وحده من الصويحبات وضع كلمة لينك فالرابط

وفرحت قلت بس ضبط طلع نفس الحاااااااااااااااااااااااااال عدا كذا موقع قصييييير جدااااااااا جدااااااااااااااااااااااااااااا

وبعضه بدون صوره تطلعلي وبرضو مي كامله اش الحل بلييييييييييييييز

هل فعلا انو زين عدوة اليوتيوب مع اني شفت عيال عمي فل معاهم اهئ تهئ >> احس في احد داعي علينا عالنت من فكرنا فيه واحنا من بلوه في بلوه

ولد خالتي قال كذا انو زين معروفه بمشاكله باليوتيوب بس انا ماني مصدقه كل هالامم عندها نفس المشكله واذا عندهم اكيد لها حل بليييييييييز النجده >_<
  2. أفضل حل الـ DSL بصراحة الكنكت أكبر عيب فيه أنه يعتمد على البرج و إذا كان فيه ضغط عليه الله يعينكِ و العيب الآخر التقطيع موبايلي ممتاز شلغهم مع أنهم عطلوني تقريبا شهر و صارت مشاكل معهم بسبب مشكلة في البرج اللي يدعم المنطقة اللي أنا فيها يقولون صيانة و رحت للفرع و تكلمت مع المدير و قلت له على المشكلة قال تصبر قلت و الاشتراك قال الله يعينك لكن بعدها ضبط بصراحة الكنكت حق شغل خفيف فقط تصفح أما الشغل الثقيل أفضل DSL ما تصدقون أشبك عند باب الشقة و الشباب يضحكون لكن وش نسوي هذا الكنكت و لا تنسي الآن هناك برامج تسحب الباند أغلبه أيام المقاهي كنت اروح و أنا مستعجل ابي احمل كتاب بضغطة زر توصل السرعة إلى 250 ك.ب بالثانية فهذه البرامج تسبب ضعف عند الآخرين و هنا يكمن ضعف الكنكنت لأنك تتصلين بالبرج اللي حولك و إذا كان عليه ضغط الله يعينكِ
    7 "
  3. Eng_Bandar كلامك سليم

ما في بعد الـ DSL

جيت أشترك واي ماكس من شركة ITC وهي شركة تعتبر جديدة في السعودية

وكل شغل الواي ماكس على الابراج سألت الفني سؤال: إذا بنيت عمارة كبيرة بجانب البيت أو مقابل البرج كيف يكون الإتصال ؟
    قال يصير ضعيف أو يكون معدوم

والله مشكلة والحل يغيرون مكان الأنتل على برج آخر

الحل الأمثل والأفضل هو DSL

خصوصاً من يكون أكثر استخدامه للنت في البيت

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.