الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية قراءة الرسائل ...

كيفية قراءة الرسائل ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيدين
    عيدين

مبتعث مبدع Amazing Member

عيدين المملكة المتحدة

عيدين , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى study , بجامعة طالب لغة
    • طالب لغة
    • study
    • ذكر
    • إنه قريب من لندن, إنني في إنجلترا
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2007
    المزيدl

October 24th, 2007, 11:06 PM

كثيرا ما تواجهني ... رسائل إيميل ما تعرف راسها من رجليها !!!!
    ليست مكتوبة بأي لغة !!!
    يعني لو مكتوبة بالصيني كان تعلمنا صيني وقريناها !!!
    ولو مكتوبة بالكاميروني ( حلوة كاميروني ):103: كا ن رحنا لياوندي ( تعرفونها ) !! وأخذنا كورس 8 شهور وجلسنا مع العائلة ( خالة إيتو ) !!! ثم نقرا الرسائل !!
    لكن مكتوبة بلغة غير شكل مربعات ومثلثات ومنها وطالع .... ويمكن نازل ..وكل ما سويت ترميز بعض الأحيان ينفع ... وبعض الأحيااااااان لو تسوي ألف ترميز وترميز ما نفع !!! وليست المشكلة تواجهني وحدي بل يوجد من ذكر لي مواجهته لنفس المشكلة ..( أزعجتنا ... عطنا السؤال ) !!
    السؤال هو : كيف أستطيع التغلب على هذه المعضلة ؟؟؟
    وفقكم الله ...
  2. اخوي الغالي حبيبي عيدين...
    المشكله هذي تكون ان واحد ارسل لك رساله وفيها رموز مثل وجوه تعبيريه اشكال هندسيه لذلك تطلع لك بالأيميل كذا يعني مجهوله...
    اتمنى اني اكون افدتك من واقع خبرتي المتواضعه وتقبل تحياتي
    7 "
  3. مع شكري المتواصل لكما أخوي القلم الجريء والبروتوكول ..... إلا أن المشكلة في اعتقادي ليست كذلك .... فأنا أرسلت لزميلي رسالة كلها كلام x كلام ... بعدها اتصل علي وقال رسالتك كلها حروف وأشكال غريبة .... وقلت له سو ترميز .. فقال : 667768 ترميز ولا أفاد شي !!!! فأعتقد المشكلة ليست كذا ..... لذلك دوروا حل بسرعة وجيبوه لي عشاني أحتريكم .... بس لا تطولون علي !!!!
    وفقكم الله ...
    7 "
  4. حياك الله أخوي أبو عبدالله ... تصدق جهازي خاف منك زي ما يخاف الهلاليين من أبو عبدالله .. ( تراني هلالي ) !! ... من ذهبت للإيميل أبغى أشوف اللي قلته صحيح ولا لأ ... إلا وأنا ألاقي الرسالة تمام التمام .. وهي اللي معذبتني !!!
    يارب أحد الحين يرسل رسالة وتجي ملخبطة علشان أجرب !!!!
    وفقك الله ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.