الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى خبراء اجهزة الكمبيوتر

الى خبراء اجهزة الكمبيوتر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عسوله
    عسوله

مبتعث مستجد Freshman Member

عسوله الولايات المتحدة الأمريكية

عسوله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اخصائية اجتماعية , بجامعة ماادري
    • ماادري
    • اخصائية اجتماعية
    • أنثى
    • كمان ما ادري, NJ
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

October 26th, 2007, 05:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه انا ابغ اشتري جهاز لاب توب لان السفره قربت ( عقبال كل المبتعثين ان شاء الله)

وابغ جهاز عملي والاهم يكون لونه ابيض ( الناس تطلب مواصفات والاخت تطلب اللون)

يا جماعه انا شفت apple وعجبني شكله مره بس مافي احد نصحني اشتريه يقولوا مو عملي

ولانكم اهل المعرفه والخبره اكيد ما حتبخلوا على بالمعلومات انا بصراحه استخدامي للجهاز عادي

يعني نقول استخدام جامعي فياليت تفيدوني بلجهاز الانسب .

وشاكره لكم ردودكم ومروركم

تحياتي
  2. ويييين يا عسل

أبيض ليش ما يكون وردي أحسن

تبين جهاز عملي لا تدوري غير أحد اثنين( إتش بي)أو (توشيبا)

وترى إذا بدو يلونون ابيض وما أدري وش معناته من الخارج الله الله ومن الداخل يعلم الله

عنّي أنا أشتريت hp رووووعه بسم الله ما شاء الله تبارك الله (مواصفاته :تاب ليت.تاتش سكريين يعني مثل جوال الآيميت الشاشه بالمس.الشاشه تدور وتتطبّق على لوحة المفاتيح وبالبصمه بدل الرقم السري وبريمووت وحتى ذاكرة الجوال لها مكان فيه السرعه 1.8 الرام1 قيقا الهاردسك 160 قيقا السعر كان 5300 هاه يا عسل تبين أجيب لك واحد
    7 "
  3. ويييين يا عسل

أبيض ليش ما يكون وردي أحسن

نفسي بجهاز ابيض !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmaaad
    تبين جهاز عملي لا تدوري غير أحد اثنين( إتش بي)أو (توشيبا)

وترى إذا بدو يلونون ابيض وما أدري وش معناته من الخارج الله الله ومن الداخل يعلم الله

عنّي أنا أشتريت hp رووووعه بسم الله ما شاء الله تبارك الله (مواصفاته :تاب ليت.تاتش سكريين يعني مثل جوال الآيميت الشاشه بالمس.الشاشه تدور وتتطبّق على لوحة المفاتيح وبالبصمه بدل الرقم السري وبريمووت وحتى ذاكرة الجوال لها مكان فيه السرعه 1.8 الرام1 قيقا الهاردسك 160 قيقا السعر كان 5300 هاه يا عسل تبين أجيب لك واحد
    اوكي جيبلي اياه ( وحده ما صدقت )

مشكور وفيك الخير والبركه

ابسئلك اخوي من وين شريته ؟؟؟

وفي منه ابيض مسكينه بتموت على الابيض

شاكرتلك مرورك كثير واتمنى منك ترد على سؤالي اقصد اسئلتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الجريء
    اختي انا انصحك بتوشيبا او ديل
    والله يوفقك وترجعين لنا سالمه والله ييسر امرك.....تقبلي تحياتي...
    مشكور اخوي على النصيحه والله انا ما اعرف في الاب توبات غير الشكل بس اذا شفت شكله وعجبني قلت بشتريه عشان كذا استشرتكم بحكم خبرتكم

ومشكور على الدعاوي الحلوه ولك مثلها ان شاء الله

تحياتي
    7 "
  5. عسولة...
    السلام عليكم
    مبروك على الإبتعاث وإن شالله تتوفقين وترجعين سالمة غانمة مرفوعة الراس
    ماحددتي الميزانية؟؟
    عموما الماك بوكس أسعارها 8000 وفوق زي ماشفتي وهي عملية وأنيقة في المظهر والتعامل وتعطي إنطباع عن ذوق خااص لصاحبها. وعلى فكرة إذا كنتي متعودة على بي سي فكري ألف مرة في إختيارك للمحمول لأن في ذي الحالة لابد تعرفين شي إسمه تعاريف أو درايفرات وهو يجي مع كل لا بتوب وإنتي قلتي إستخدامك عادي... فإنتبهي لهذي النقطة زين لأن كثير من المستخدمي المحمول لا يعرفون كيفية التعامل مع التعاريف (مع إنه سهل جداً).
    معظم الشركات زي سوني وتوشيبا الدرايفرات موجودة في الهارديسك نفسه اللي هو :C
    أما باقي الماركات فمدري نفس الشي ولا لحالها في سي دي أو دي في دي.
    هاذي أمور لازم تتأكدين منها في حالة القرار أو الإختيار النهائي.
    بالنسبة للماك فهو سريع وإحدى الأسباب إنه لا يوجد أنتي فايروس زي الويندوز وهذا يعني ضغط أخف على المعالج والرامات.
    أدري إني دخلتك في حوسة بس أقري مرة ثانية وبتفهمين أكثر.
    نقطة أخيرة:

1) الرامات لازم تكون 1 GB على الأقل.
    2) كرت الشاشة منفصل يعني غير مشترك في حالة الميزانية أكثر من 5000 ريال لأن أكثر الموديلات اللي تحت 4500 ريال يكون فيها كرت الشاشة مشترك وعموما هذا يعود لطريقة إستخدامك فإذا كنتي مو راعية games أو برامج تصاميم فإنتي مو بحاجاة لكرت شاشة منفصل وأنا أنصحك في كل الأحوال إذا تبين راحة أكبر إنك تاخذين الموديلات اللي فيها كرت شاشة منفصل.

إذا قررتي وإخترتي موديل معين فأكتبي موضوع بالمواصفات وخذي الردود المنطقية وأرسلي على إيميلي إذا مالقيتي مشاركة مني

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.