الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الدي اس ال واير لس

سؤال بخصوص الدي اس ال واير لس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لووولي
    لووولي

مبتعث فعال Active Member

لووولي كندا

لووولي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD , بجامعة U of T
    • U of T
    • PhD
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Sep 2007
    المزيدl

February 17th, 2008, 02:29 AM

انا ابتلشت نفسي بلابتوب جديد وفيه خاصية البلوتوث المهم لمن أشغل النت ( دي اس ال طبعا) ع الواير لس يشتغل 10 دقايق فقط وبعدين ينقطع الإرسال فأضطر أشبك السلك أو أعيد تشغيل اللابتوب ثاني ..
    ولمن رجعته لصيانة جرير جربوه عندهم نص ساعه وماقطع (نحاسه) ..

ولمن جربته في بيت اهلي عمل نفس الحركه بعد 10 دقايق تقريبا انقطع الإرسال !!

ايش المشكلة ؟؟

وماهو الحل ؟؟

وجوزيتم مشكورين
  2. انت متاكد من كلامك ؟؟؟

طيب كيف أسوي تصريح دخول على الشبكه ؟؟

وترى الشبكه هذه حقت اهلي وحقت بيتي يعني مافي أحد يقطع عني الإرسال

وكيف اللابتوب القديم كان شغال زي الحلاوة من غير لا تصريح ولا يحزنون ؟؟

ياريت تمشي معايا للآخر الين تنحل المشكلة وجزاك الله خيرا
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

تصديقين نفس مشكلتي من اروح محل يشتغل من اجيي البيت يخرب لحد ماطفشت منه وسبته

ايش نوع جهازك انا جهازي ديل ويندوز فستا لان الفستا احس المشكله منه والا انا جهازي القديم مثلك كان ويرلس والشبكه من بيتنا
    7 "
  4. هذي الصورة توضح شلون تعرفين الرواتر الي عندكم بالبيت اول شي لازم تروحين ادوات-خيارات انترنت-الاتصالات-اعدادات LAN وتشيلين علامة الصح عن البروكسي: ::بعدها طبقي الي بالصورة(اكبسي على الصورة علشان توضح)

بعدها

انتضر اسم الروتر واتمني تتاكدين اذا صفحة الدخول محمية بكلمة مرور مثل ماهي عندي ولا لا انا نوع الراوتر الي عندي 3com
    7 "
  5. ياليت انا القى حل كمان انا المودم حقي اسمهEDIMAX بس انا ابغاه ويرلس لجميع انواع المودم مو بس على حقي وجزاكم الله خير

هذي من دون اتصال انترنت تجي ولجاء اتصال انترنت علامه الضرب تروح ويجي الخط اخضر

وبخصوص الصوره الي حاطها انت حقت العام ماعرفت عندي وين الي مكتوب فيها اي بي ماعرف وين جهاز ديل فستا واسفه اني دخلت بالموضوع بس ابغى حل كمان لو تقدرون وجزاكم الله خير
    7 "
  6. والله بصراحه عرفت أطبق اللي قلته الين ازالة علامة الصح عن البروكسي وأصلا مالقيت فيه علامة بس وبعدها احس انه مختلف لأنو الويندوز حقي فيستا !!

بس كيف نزلتوا الصور أعلاه عشان أبغى أنزل صورة حالة انترنتي مو عارفه !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.