الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ستريم عربي للطلاب الأكاديميين والجامعيين

حوار ستريم عربي للطلاب الأكاديميين والجامعيين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية somthing
    somthing

مبتعث جديد New Member

somthing الولايات المتحدة الأمريكية

somthing , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة -0-
    • -0-
    • computer science
    • أنثى
    • -
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

November 22nd, 2017, 12:24 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فيه فكره ببالي وهو ستريم مباشر للطلاب الأكاديميين انا الحين لي شهرين اشتغل على الفكره وطبقتها في حسابي الخاص على التويتش .
    فكرتي هي اني اشرح للمجتمع الصغير اللي كوناه من خلال الدسكورد والتويتش شرح الانجليزي الأكاديمي وبطريقه جديده وعمليه وايضا طريقة لتحضير الايلتس والحياة الجامعية . اخذ الاسئله مباشره في الستريم واجاوب عليها.
    قابلت متابعين متحمسين للفكرة وانا بصراحه فخورة بشغلي واطمح لتطوير الفكرة واتمنى احصل ع عقد مع شركة تويتش.

محتوى البث يفيد اي طالب أكاديمي. بنظري الطبقه اللي جالسه استهدفها هي طلاب اخر سنه من الثانويه واول سنتين جامعيه في اي تخصص كان.
    ايضا البث يحتوي على فديو قيمز وغالبا اذا ماعرفت اشرح الكلمه بالانجليزي اجيب مثال من الفديو قيمز :

الاســـم:	4b20659ce37a7b66889a6d5e092dc7f0--retro-posters-vintage-posters.jpg
المشاهدات: 29
الحجـــم:	23.0 كيلوبايت

طيب موضوع الحوار هو :

هل راح احصل دعم بهذي الفكره او اني اكمل المشوار لحالي ؟ ثاني شي حبيت اسالكم لو حصلت لكم فرصه زي كذا ايش حابين تشوفونه ؟
    من طالبه جامعه لها خبره في الانجليزي الأكاديمي مع العلم ان تخصصى كمبيوتر ساينس.
    لكن تجاربي الاكاديميه كثيرة واقدر اتواصل مع أكاديميين غيري ونطور البث .

معلومات تساعدكم بالنقاش عندي قناة تويتش وايضا اشتغل على موقع خاص فيني. وقناتي بدء فيها ب june 2017 واشتغلت عليها لين تقريبا قبل شهرين بديت سلسلة الانجليزي الأكاديمي.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.