الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اشيل الحمايه من الجهاز ضد البرامج

كيف اشيل الحمايه من الجهاز ضد البرامج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *-*Raan*-*
    *-*Raan*-*

مبتعث مجتهد Senior Member

*-*Raan*-* الولايات المتحدة الأمريكية

*-*Raan*-* , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ساعدني يارب , بجامعة يارب وفقني
    • يارب وفقني
    • ساعدني يارب
    • أنثى
    • ووفق من يحبني, لاتنسى ذكر الله
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

June 2nd, 2008, 12:56 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    جهازي ويندوز فستا ديل المشكله اني دخلت سي دي الفرمته الي يجي مع الجهاز وشال لي كل البرامج وخلى البرامج الاساسيه هنا مافي مشكله

الان جيت بدخل برامج من النت ودخلت الورد والاكسل وغيره ولكن برنامج الوافي للترجمه كل ماحمله مايشتغل الجهاز مسوي حمايه ضد البرامج الغريبه مادري كيف اشيل الحمايه هذه

مع العلم اني حطيت برنامج فيروسات وشكل المشكله جات منه ولكن حذفته وراح احط برنامج ثاني بس لسى ماحطيت

الان السؤال بـإيضاح كيف اشيل الحمايه ضد البرامج من الجهاز ارجو المساعده
  2. يمكن الموضوع مايكون موضوع حمايه ,, عموما اذا كان حماية ,, تدخلين في لوحة نظام الحمايه حق الجهاز اذا كانت شغالة راح تجيك جمب الساعه ,, تدخلينها وتختارين من اعداداتها الخيار ,, لدي برنامج حماية الخ الخ ,, يعني تسكرين حماية الويندوز ,, مع اني ما اعتقد انه منها ,,
    اتصور انك انتي تبين تحملين البرامج من سي دي او من هارددسك او فلاش !! لذلك تبين تحملينها وانتي توك ماعرفتي الجهاز ااو ما اكملتي تعريفاته ,, لذلك في هالحاله لازم تنسخينها لسطح المكتب وتحملينها من هناك ,, او تكملين تعريفات الجهاز مع الترميز عشان تشتغل البرامج ويعمل البوربتال بشكل جيد

علمينا وش يصير معك ولا اشرحي وش الي مايسمح للبرامج بالتحميل

* الكلام هذا كله اذا كان الويندوز اكس بي والفيستا له نظام مختلف كليا
    7 "
  3. تجي لوحه تقول لي محمي وتجي اشاره جنب البرنامج علامه رمز الحمايه ومايفتح البرنامج ولايتسوى له setupوياخي رماش ترى مافهمت من كلامك الحقيقه انا مافهم بصيانه الكمبيوتر
    وانا حاولت اقفل الحمايه لكن خايفه اخرب الجهاز لازم احد دارس كمبيوتر عشان يقولي واسوي وانا على العموم جزاك الله خير وننتنظر اراء اخرى
    7 "
  4. خخخخ تصدقين اني دلخ ,, انا جالس اشرح على اكس بي ولا انتبهت في موضوعك انك كاتبه ان جهازك فيستا ,,

عموما انا مريت بنفس المشكله ذي اول مابديت استخدم فيستا وحليتها بس ما اذكر والله كيف
    عشان كذا ماشرحت نظام فيستا ,, توقعتك أكس بي ,,

معذرةً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.