الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيديو في اليو تيوب لا يعمل !!

الفيديو في اليو تيوب لا يعمل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

September 17th, 2008, 05:47 PM

اخواني الاعضاء من امس وانا احاول اتفرج على اي مقطع فيديو من موقع اليو تيوب ولكن الموقع يفتح بس ما يعرض الفيديو , محل العرض يجي ابيض كانه فاضي مافي شئ...
    حتقولوا حملي الريل بلير او الفلاش او الجافا بس كل البرامج دي عندي بدليل انه كان يشتغل عادي اول واصلا لمن دورت عن حل في المنتديات بلاقيهم انه بتجيهم مسج انه نزلوا دي الربامج انا مافي اي رسالة او اي ملاحظة تقول انه حملي اي برنامج لانه كل البرامج محملة عندي ولمن افتح اي فيديو في اي موقع تاني عادي يفتح سواء ريل بلير او ميديا بلاير المشكلة بس في اليو تيوب !! ...
    واصلا جهازي جديد وبرامجه كلها اخر اصدار فما اعرف ايش المشكلة مرة مو راضي يعرض اي فيديو انا حاسة انه المشكلة من نفس الموقع في جهازي والله ما اعرف وايش يعني اعادة نظام المتصفح ؟
    وشكرا للجميع
  2. طيب حمل الفلاش بلير وخلاص ..
    المشكلة ان Flash Player مو مثبت على الجهاز .. عشان كذا يعطيك رابط للتحميل مكان عرض الفيديو .. بس اضغط على الرابط واتبع التعليمات لين تثبت البرنامج ..
    وبعدها قفل المتصفح وشغله ثاني مرة وخلاص راح يشتغل معاك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.