الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبنات فقط أعطوني رايكم هل فكرتي صحيحة.؟؟

للبنات فقط أعطوني رايكم هل فكرتي صحيحة.؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Help
    Help

عضو شرف

Help غير معرف

Help , تخصصى طالب , بجامعة Lincoln
    • Lincoln
    • طالب
    • غير معرف
    • Nebraska, Lincoln
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

April 10th, 2006, 12:53 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا الحين كوم شباب دخلوا للموضوع ولكن لايمنع وضع تعليقكم على الموضوع

ولكن رأي البنات راح يكون أهم عندي لان الموضوع مختص فيهم

جات ببالي فكرة اني اقدم تصميم في الجمال والاناقه والمكياج

فعزمت بان اتدخل في هذا المجال بفكرة قد تكون جديدة
    فعملت جاهدا على انجازها وانجزت منها بنسبه 50% واردت
    ان اطلعها على البــنــات في هذا الملتقى

الفكرة هي : كنت اعمل على معالجه صورة في برنامج من برامج التصميم

واحترت قليلا في كيفيه اعطاء هذه الصورة قليلا من الجمال

وابتكرت فكرة المكياج التى اكتفيت بها في الصورة

واود منكم النظر الى الصورتين مع ملاحظة الفرق

الفرق هو وضع الظل تحت العيون
    تغير الالوان فوق العيون
    تغير لون العدسات
    وضع اللون الوردي على الخد مااعرف ايش تسمونه المهم انا حطيته
    وملاحظه / التنظيف للوجه ونقاوته
    لكي تخبروني هل ما عملته يسمى مكياج
    وان لم اجد الفكرة فاارجو منكم تقييم نسبة مئويه للصورة

ولكم جزيل الشكر

الصورة الاصليه

الصورة الثانية بعد التعديلات الي عملتها عليها

واتمنى اشوف ردودكم وتعليقاتكم

Help

2. تحية طيبة : صحيح الموضوع للبنات بس، واعرف ان شباب غير دخلو على الموضوع وما شاركوا ، بس انا راح اشارك ، : بصراحة : المكياج مش حلو لان فيه مبالغة كثير ولو كان اخف كان افضل............... هذا رأي بعتبار اني مواطن يهتم بالجمال العام....
    7 "
  3. ابــــــدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
    ابــــــدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
    ابــــــدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

وبنتظااار ردوووووود الاعضاااء واتمنى من كل واحد يدخل يشااارك ويكتب لنا رده

تسلم ياهيلب وماااقصرت يالغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fast100
    تحية طيبة : صحيح الموضوع للبنات بس، واعرف ان شباب غير دخلو على الموضوع وما شاركوا ، بس انا راح اشارك ، : بصراحة : المكياج مش حلو لان فيه مبالغة كثير ولو كان اخف كان افضل............... هذا رأي بعتبار اني مواطن يهتم بالجمال العام....

عمل تشكر عليه اخوي هيلب بس انا رايي من راي اخوي فاست :gr_876:
    7 "
  5. أنا من رأيي تخفف شوي من لون الخدود بحيث يصير اللون طبيعي ولا توزعه على الخد كامل بس على الوجنتين...الضلال أوكي بس تحت العين لو تغير اللون يكون أفضل..بس بتليقف عليك شوي وش هدفك من التصميم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. مشكورين جميعا سواء من نقد ومن اشاد

ومشكور اخوي فاست + بحر الغالي + ابن شعلان واميرة نبراسكا
    اميرة نبراسكا

ابشري بعزك التصميم الجاي راح اطبق الي قلتي لي عليه

وهدفي من التصميم

مدري شفت القسم مافيه اي تصميم للأعضاء قلت نقدم شيء

وبالحركة هذي نشجع المواهب الي عندنا انهم يقدمون اعمالهم

وترقبوا الجاي انشاء الله
    7 "
  7. مرحبا help ... راح اعطيك رأيي بصراحة ...
    اول شي لون البلاشر " لون الخدود " الي انت حطيته مرررة مو لايق على بشرتها او كريم الأساس حق وجهها عشان هي حاطة برونزي او بيج .. وانت حطيت بلاشر وردي زاهي مرررة ما يجي :gr_907:
    ثاني شي .. مررة زودت الكحل تحت العيون .. يعني شكلها كانها تدخن :gr_929: وما تنام في الليل
    ثالث شي الروج .... ما ينفع مع البلاشر الوردي .. يعني يا إما تغير البلاشر الوردي او تغير لون الروج تخليه وردي غامق المهم قريب من لون الخدود ...
    انا اشوف صورتها الاولى انعم ... حلو المكياج الناعم ... والي فيه تناسق .. ولا تزعل عشان الاولاد مايعرفوا كثير في المكياج :gr_916:
    7 "
  8. احم احم تقييمى على الصورة كما هو اتي :gr_906: ( الله يعينك على ياهليب )

المهم,,

الصورة الثانيه بصراحه رووووووووووووووووووعه من حيث : ( حلوة من حيث ذى )
    نقاء الصورة
    لون القلوس ( احمر الشفاة ) روعه
    بس البلاشر ( احمر الخدود ) بجد ماااااااااااااااااااااااااادرى وش يبي تو متش يعنى ( كن احد ظاربها كفين على وجهها :gr_896: )

تحياتى لك,,
    اختك,,
    العنــــــــــــــــــــــود:gr_876:
    7 "
  9. صحيح كلام البنات عزيزي هيلب
    خليك في الألوان البرونز والمشمشي والبني وتدرجاتها
    وأكيد لاحظت هالمعلومة: اللون عالخد إسمو بلاشر
    و لو تغير لون الغلوس>> ملمع الشفاة تخلية على برونز لأنو صار أورانج شوي يكون احلى
    ويسلمو إيدينك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.